الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

اللجنة الوطنية للمنتدى التربوي العالمي في فلسطين تعقد اجتماعا تحضيريا

نشر بتاريخ: 04/05/2010 ( آخر تحديث: 04/05/2010 الساعة: 09:30 )
نابلس- معا- عقدت اللجنة الوطنية للمنتدى التربوي العالمي في فلسطين لقاء تحضيريا مع الفعاليات التربوية والمجتمعية والمؤسسات الرسمية والأهلية وأعضاء من مجالس اولياء الأمور وطلبة من جامعة النجاح الوطنية في محافظة نابلس استعدادا لفعاليات المنتدى التربوي العالمي في فلسطين الذي سيقام في الفترة بين28/31/10/2010 .

وحضر اللقاء الذي عقد في قاعة المؤتمرات في جامعة النجاح الوطنية في نابلس كل من رئيسة قسم الإشراف في مديرية التربية والتعليم في نابلس والمنسق العام للجنة الوطنية للمنتدى العالمي في فلسطين الأستاذ عمر عساف وجمال جمعة منسق الحملة الشعبية ضد جدار الفصل وعبد الله جرار منسق الشمال في مركز إبداع المعلم بالإضافة إلى ممثلي المؤسسات الرسمية والأهلية وعدد من المشرفين ومدراء ومعلمي عدد من المدارس في مديرية التربية والتعليم في نابلس.

ورحب جرار بالحضور وشكرهم على مشاركتهم في اللقاء التحضيري الذي يعقد ضمن العديد من اللقاءات التحضيرية في كل محافظات الوطن وقدم الشكر الى ادارة جامعة النجاح الوطنية لاحتضانها ومشاركتها في اللقاء.

وبعد ذلك قدما عساف وجمال جمعة نبذة عن المنتدى التربوي العالمي وأهدافه وأهمية انعقاده في فلسطين وخاصة انه يعقد في كل من غزه وحيفا والقدس والضفة الغربية وبيروت في نفس الوقت كما أوضحا المحاور التي سيتم العمل عليها والدور المنوط بالفعاليات المحلية والرسمية.

وأجاب القائمون على اللقاء على استفسارات المشاركين في اللقاء والتي تركزت حول الهدف الأساسي من عقده في فلسطين وطبيعة مشاركة الفعاليات التربوية والمجتمعية في فلسطين ومحافظة نابلس بشكل خاص وضرورة تجميع الطاقات والجهود من اجل إنجاح المنتدى والمشاركة الفاعلة لجميع شرائح المجتمع التربوية والشبابية والنسائية والمؤسسات والنوادي والسلطات المحلية.