الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

خانيونس:هيئة العمل الوطني تكرم مفوض العلاقات الوطنية بحركة فتح

نشر بتاريخ: 04/05/2010 ( آخر تحديث: 04/05/2010 الساعة: 17:03 )
غزة - معا- كرمت هيئة العمل الوطني بمحافظة خان يونس مفوض العلاقات الوطنية وممثل حركة فتح السابق بهيئة العمل الوطني إبراهيم المصري" أبو إسلام" بمناسبة انتهاء مهامه كممثل للحركة وتعيين علاء أبو حطب ممثل جديد لحركة فتح بهيئة العمل الوطني ضمن السياسات التجديد وضخ دماء جديدة في الحركة , بحضور قيادات وكوادر فصائل منظمة التحرير وهيئة العمل الوطني بمحافظة خان يونس وقيادة وكوادر حركة فتح بمحافظة خان يونس وعدد من الوجهاء.

وقال محمد الناقة في كلمة هيئة العمل الوطني في خان يونس شكر فيها المصري على دوره الوحدوي أثناء عمله في هيئة العمل الوطني.

وأوضح الناقة:" إننا فخورين اليوم بتكريم رجل أمضى فترة طويلة من حياته في ساحة العمل الوطني، وظننا فيه انه لن يبخل على خليفته بخبراته ومساندته ليواصل دوره الوطني لخدمة القضية الوطنية".

وبدوره قال نبيل الأغا أمين سر إقليم وسط خان يونس بحركة فتح "إن الحركة تشعر بالفخر بتكريم الهيئة لأحد رجالات الحركة الذي لم يتخلف يوما عن تلبية نداء الوطن رغم كل التحديات".

وبدوره شكر إبراهيم المصري في كلمة مقتضبة كل الحضور من ممثلي الفصائل والقوى الوطنية والوجهاء الذي كان لحضورهم لحفل التكريم الأثر البالغ في نفسه، وأضاف:" إنني أغادر اليوم هيئة العمل الوطني كممثل لحركة فتح لأعطي الدفة لجيل جديد من الحركة وستجدونني جندي مخلص في ميدان العمل الوطني ولن ابخل على احد بخبراتي الوطنية".

وقال وائل اللحام منسق هيئة العمل الوطني بمحافظة خان يونس إن الهيئة تتقدم بالشكر لابراهيم المصري على دوره الوطني خلال وجوده كعضو بهيئة العمل الوطني.

وأضاف اللحام إن أبو إسلام ترك بصمة لا يمكن نسيانه من خلال عمله كممثل لحركة فتح بهيئة العمل الوطني، مشيرا إلى أن هذا الحفل هو لفتة بسيطة من الهيئة نعبر من خلالها بعظيم العرفان لجهود أبو إسلام.

وقدمت هيئة العمل الوطني في نهاية الحفل درع وشهادة تقدير للمصري من الهيئة لدوره الوطني الوحدوي على ساحة العمل الوطني خلال وجوده بالهيئة، وأيضا قدمت العديد من الهدايا الرمزية التذكارية له على هامش حفل التكريم.