السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

رئيس بلدية دورا يفتتح معرض الوفاء للأسرى والشهداء التراثي في دورا

نشر بتاريخ: 04/05/2010 ( آخر تحديث: 04/05/2010 الساعة: 18:51 )
الخليل-معا- قام صباح اليوم الثلاثاء رئيس بلدية دورا مصطفى الرجوب بافتتاح معرض الوفاء للأسرى والشهداء التراثي في جامعة القدس المفتوحة (منطقة دورا التعليمية) وقد شارك في افتتاح المعرض مدير منطقة دورا التعليمية الدكتور تيسير أبو ساكور، وأمين سر حركة فتح اقليم الجنوب ياسر دودين،ومدير مديرية صحة جنوب الخليل الدكتور نزيه عابد، بالإضافة إلى حشد كبير من ممثلي المؤسسات العاملة في مدينة دورا.

وبدأ الاحتفال بكلمة ترحيبية من رئيس مجلس إتحاد الطلبة "موسى العتال" مؤكداً أن هذا المعرض يأتي ضمن مسيرة العطاء والبناء للمحافظة على التراث الفلسطيني، وقال بأن الهدف من هذا المعرض تجديد البيعة والعهد للأسرى والشهداء وكذلك المحافظة على التراث الفلسطيني.

وتحدث د. تيسير أبو ساكور عن أهمية هذا المعرض في أنه يجسد مدى الإنتماء والحرص على الأرض الطاهرة ويجسد الوجود الفلسطيني على الأرض.
وفي كلمة أمين سر حركة فتح "اقليم الجنوب" تقدم دودين بالشكر الجزيل لإدارة جامعة القدس المفتوحة ولأبناء حركة الشبيية الطلابية في جامعة القدس المفتوحة وكل من ساهم في إنجاح هذا المعرض الذي يعبر عن المحافظة على التراث لما يعني الانتماء والحرص والمحافظة على هذه المقتنيات التراثية.

جديراً بالذكر بأن المعرض يفتتح أبوابه من الساعة الثامنة والنصف صباحاً وحتى الثالثة والنصف لمدة ثلاثة أيام اعتباراً من اليوم الثلاثاء، علماً بأن جميع المعروضات الموجودة في المعرض تبرع بعرضها السيد أشرف حسين الدرابيع، وقام بتصميم المعرض زكي أبو ميالة.