السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

اختتام فعاليات معرض "اكسبو هوم" الخامس في البيرة

نشر بتاريخ: 04/05/2010 ( آخر تحديث: 04/05/2010 الساعة: 18:59 )
رام الله-معا- أختتمت، اليوم، فعاليات معرض الأثاث المنزلي وكمالياته "إكسبو هوم" الخامس والذي نظمته شركة "إكسبو وركس بلس" على مدى أربعة أيام في قاعات متنزه البيرة.

وأعلن عماد دواني مدير عام شركة إكسبو وركس بلس عن اختتام فعاليات المعرض والتي شملت تخفيضات كبرى من مختلف الشركات العارضة خلال أيام المعرض، إضافة إلى السحب اليومي على جوائز قيمة تقدمة من الشركات المشاركة.

ونوه إلى الإقبال الجماهيري المتزايد في يوم المعرض الأخير حيث استطاع مئات المواطنين الوصول إلى رام الله من مختلف المدن الفلسطينية ومن مناطق الـ 48.

وأكد عماد دواني على إصرار شركة اكسبو وركس بلس على إقامة المعارض التي من شأنها المساهمة في تحريك عجلة الاقتصاد الفلسطيني، وبالشكل الذي يليق والصناعة الفلسطينية.

بدوره، أكد عماد بلاطية مدير المعرض في إحصائية أولية عن وصول أكثر من عشرة آلاف زائر ممن سجلوا أسمائهم في أوراق التسجيل على مدخل المعرض، الأمر الذي يعتبر نجاحاً للحملة الإعلامية والإعلانية التي نفذتها الشركة في مدن الضفة الغربية ومناطق الداخل، وكذلك نجاح فكرة المعرض بشكل عام.

ومن الجدير ذكره أن معرض الأثاث المنزلي وكمالياته إكسبو هوم الخامس الذي تنظمه شركة إكسبو وركس بلس افتتح أعماله بمشاركة 40 شركة في الأول من أيار واختتم أعماله اليوم الثلاثاء الموافق 4 من أيار في قاعات متنزه البيرة.