الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

فريق وزارة النقل والمواصلات يزور العديد من المدارس

نشر بتاريخ: 04/05/2010 ( آخر تحديث: 04/05/2010 الساعة: 19:00 )
رام الله-معا- قام فريق من وزارة النقل والمواصلات اليوم بجولة على العديد من المدارس بهدف نشر الوعي المروري وثقافة القانون لدى طلاب المدارس في مختلف المحافظات الفلسطينية .

وشارك في الجولة فريق مجلس المرور الاعلى وعدد من ادارات الوزارة ودوائر الترخيص بمناسبة يوم المرور العالمي واسبوع المرور العربي الذي يبدأ اليوم وينتهي في العاشر من ايار الجاري .

وقدم الفريق حقائب اسعاف اولية ومواد توعية تهدف الى نشر الوعي المروري ورفع مستوى السلامة المرورية وملصقات تدعو المواطنين للالتزام باسباب السلامة وعدم تعريض انفسهم وغيرهم لخطر الحوادث المرورية .

وقال المهندس فاروق عبد الرحيم مدير عام مجلس المرور الاعلى ان وزارة النقل والمواصلات ومنها مجلس المرور الاعلى بدأت بتنفيذ العديد من البرامج التوعوية التي تستمر طيلة ايام اسبوع المرور وتستهدف جميع فئات المجتمع من اجل ضمان القدر الاعلى من السلامة المرورية وتفادي حوادث المرور وما تتسبب به من كوارث بالامكان تفاديها من خلال الالتزام بقانون المرور وأخذ الحذر اللازم اثناء قيادة المركبة او عبور الشارع .

كما قام فريق الوزارة بتقديم حقائب اسعاف اولي ومواد ثقافية على سائقي المركبات الذين ابدوا التزاما بالقانون من حيث السرعة القانونية وربط الحزام وعدم استخدام الهاتف النقال اثنا القيادة .