السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

المدرسة الأسلامية وروضتها في جنين تحتفل بطلبتها الخريجين للعام 2010

نشر بتاريخ: 04/05/2010 ( آخر تحديث: 04/05/2010 الساعة: 23:25 )
جنين-معا- احتفلت المدرسة الاسلامية وروضتها النموذجيه في محافظة جنين، بتخريج طلبتها أطفال وتلاميذ الروضة والمدرسة " تخريج الفوج العشرين لروضتها والفوج الثلاثين لطلبة المدرسةوذلك في مقرها بمدينة جنين بحضور محافظ جنين قدورة موسى وممثلي الأجهزة الامنية في المحافظة، والمئات من ذوي الاطفال والتلاميذ الخريجين، واعضاء الهيئة التدريسية والادارية والعاملين في المدرسة.

واستهل الاحتفال الجماهيري بتلاوة عطرة من آيات الذكر الحكيم، تلاها الطالب يحيى القرعاوي، ومن ثم الوقوف دقيقة صمت حدادا وقراءة الفاتحة على ارواح الشهداء، وعزف النشيد الوطني الفلسطيني.

وتقدمت فرقة كشافة المدرسة الاسلامية وادت عروضا فنية وبهلوانية نالت اعجاب الحضور والطلاب.

بدوره نقل محافظ جنين، قدورة موسى تحيات وتبريكات الرئيس محمود عباس، ورحب بالحضور والاهالي، مشيدا في الوقت ذاته بدور الادارة في بناء المدرسة منذ ان كانت روضة وحتى اضحت صرحا علميا يدرس طلبة الثانوية العامة. وتخرج المئات من ابناء الوطن الذين سيكون لهم دور مستقبلي فاعل.

واضاف موسى انه من الواجب علينا ان نقدم الدعم وسبل الراحة والطمأنينة لطلبتنا الاعزاء لما لدورهم المستقبلي المساهم والواعد، حيث ان اجيالنا هي اغلى ما نملك في وطننا الفقير بموارده

من جهته رحب مدير المدرسة، طارق العمري في كلمته بالحضور الوافدين، واهالي الطلبة على ايلائهم الرعاية الكاملة والدعم المعنوي للطلبة، واعرب عن أمله بأن يلقى الحفل الختامي اعجاب الحضور.

وتابع العمري، اننا نحتفل في هذا اليوم بحصاد طلبة المدارس والروضة، والعملية التربوية والتي تحظى برعاية كريمة من راس الهرم الفلسطيني انطلاقا من الرئيس ابو مازن، وحكومته الرشيده واهالي الطلبة

مذكرا ان المدرسة الاسلامية قد نالت المركز الأول من بين المدارس الاهلية والخاصة في محافظة جنين وذلك في الاستفتاء العام الذي اجرته احدى محطات الراديو المحلية في جنين.

بينما القى الطالب عبد الرحمن عطية، كلمة الطلبة الاوائل والذي اشاد فيها بدور المدرسة وادارتها العامة في دعم الطلبة وتوفير كافة سبل الراحة والدعم الفني واللوجستي للطلبة، منوها الى انه كان دوما يقف على المنبر كراعي حفل بينما هو اليوم ضيف مكرم.

وشكرت والدة الطالبة سارة تيم الحضور وادارة المدرسة على ايلائهم الاهتمام والرعاية اللازمة للطلبة وقدمت ابنتها المتفوقة وردة محبة وتقدير الى والدتها لدورها الفاعل في تطوير اداءها العلمي والتعليمي، كما وقام الطلبة المتفوقون بتكريم ذويهم واولياء امورهم خلال الحفل الختامي في المدرسة، بالاضافة الى تكريم الطلبة الفائزين في المسابقات والفوازير التي اجريت في الحفلة.

وتخلل الاحتفال العديد من الفقرات الفنية والغنائية والمسرحيات الهادفة التي اداها طلبة المدرسة ونالت اعجاب الحضور واولياء الأمور، بالاضافة الى العديد من الفقرات الرياضية المتنوعة.