الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

اللجنة الإقليمية التخطيط والبناء في جنين تتخذ عدة قرارات

نشر بتاريخ: 05/05/2010 ( آخر تحديث: 05/05/2010 الساعة: 13:14 )
جنين- معا- عقدت اللجنة الإقليمية للتخطيط والبناء في محافظة جنين جلستها رقم ( 12 /2010) برئاسة م. إياد خلف نائب مدير عام الحكم المحلي في المحافظة وبحضور م. سامر خماش مدير دائرة التنظيم والتخطيط العمراني في المديرية وممثلين عن الوزارات ذات العضوية في اللجنة.

وتم المصادقة على ترخيص بنائين مقترحين في قريتي ( المغير ، وسيريس ) والنظر في مخططات مساحة لمباني قائمة في كل من برقين وعجة، وإتخاذ القرارات المناسبة بخصوصها وتم دراسة العديد من الإعتراضات المقدمة على مخطط هيكلي قرية الطيبة، ورفع توصيات بخصوصها لمجلس التنظيم الأعلى ، كما تم الطلب من العديد من المعترضين تقديم مخططات مساحة لتوضيح حدود أراضيهم ومدى تأثرها من المخطط الهيكلي .

وعقدت اللجنة الإقليمية للتخطيط والبناء في محافظة جنين جلستها رقم ( 12 /2010) برئاسة م. إياد خلف نائب مدير عام الحكم المحلي في المحافظة وبحضور م. سامر خماش مدير دائرة التنظيم والتخطيط العمراني في المديرية وممثلين عن الوزارات ذات العضوية في اللجنة حيث تم المصادقة على ترخيص بنائين مقترحين في قريتي ( المغير ، وسيريس ) وتم النظر في مخططات مساحة لمباني قائمة في كل من برقين وعجة، وإتخاذ القرارات المناسبة بخصوصها وتم دراسة العديد من الإعتراضات المقدمة على مخطط هيكلي قرية الطيبة، ورفع توصيات بخصوصها لمجلس التنظيم الأعلى، كما تم الطلب من العديد من المعترضين تقديم مخططات مساحة لتوضيح حدود أراضيهم ومدى تأثرها من المخطط الهيكلي.