الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

مركز ابن سلطان بحي الدرج يكرم الفوج الثالث لحفظة للقرآن الكريم

نشر بتاريخ: 05/05/2010 ( آخر تحديث: 05/05/2010 الساعة: 13:03 )
غزة- معا - كرم مركز ابن سلطان بحي الدرج في مدينة غزة لتحفيظ القرآن الكريم أمس الفوج الثالث عشر الذي ضم " 45" حافظ لكتاب الله من جميع المراحل الدراسية.

وحمل حفل التكريم عنوان " فوج النصرة للمقدسات والأسرى , وسط حضور حشد كبير من الدعاة والوجهاء وأهالي حي الدرج شرق مدينة غزة.

بدوره قال مدير مركز تحفيظ القرآن في مسجد ابن سلطان عادل النبيه "أن مركز التحفيظ نشط منذ تأسيسه على نشر القران بين الشباب و الأشبال والأطفال", مطالبا جميع الأهالي بتشجيع أبنائهم وحثهم على المشاركة والالتزام في مراكز التحفيظ المنتشرة في قطاع غزة , مقدما في الوقت نفسه خالص شكره وتقديره لكل من ساهم في دعم وتخريج الأفواج القرآنية طوال الأعوام السابقة.

وفي كلمة لدار القرآن الكريم والسنة في شرق غزة وقال الشيخ حاتم الشوبكي "أن حفظ القرآن الكريم يعتبر منزله عظيمة وكبيرة لا يصل إليها إلا صاحب الإيمان القوي والمؤمن الصادق مع الله سبحانه وتعالي" , داعيا جميع الشباب والأشبال بالاجتهاد أكثر في حفظ القرآن وتثبيته في صدورهم وعقولهم.

وأشار الشوبكي إلي أن القرآن الكريم هو نور الأمة الإسلامية وهو دستورها الخالد إلي يوم القيامة , مؤكدا أن الدولة الإسلامية تنتظر المزيد من أفواج حفظة القران الكريم.

وفي نهاية حفل التكريم قدمت إدارة مركز تحفيظ القرآن في مسجد ابن سلطان الجوائز والهدايا العينية التي اشتملت على أجهزة حواسيب كبيرة وأجهزة محمولة وعدد من الدروع التكريمية الأخرى.