السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

القدس المفتوحة تنظم اعتصاما تضامنا مع الاسرى في طوباس

نشر بتاريخ: 05/05/2010 ( آخر تحديث: 05/05/2010 الساعة: 14:41 )
طوباس- معا- نظم مجلس اتحاد الطلبة وحركة الشبيبة الطلابية وكتلة الوحدة الطلابية في منطقة طوباس التعليمية اعتصاما تضامنيا مع الأسرى في سجون الاحتلال.

ونصبت خيمة اعتصام بحضور د. نضال عبد الغفور مدير منطقة طوباس التعليمية وعدد من العاملين بالجامعة ورئيس مجلس الطلبة بلال دراغمه وممثلي كتلة الوحدة الطلابية وحركة الشبيبة الطلابية.

وفي بداية الاعتصام التضامني أكد د.نضال عبد الغفور مدير منطقة طوباس التعليمية على أن قضية الأسرى هي احد أهم القضايا الوطنية، داعيا المفاوض الفلسطيني لوضع قضية الاسرى على رأس اولوياته.

ووجه رسالة إلى الاسرى وقال ان الشعب الفلسطيني لن ينساكم وشكر حركة الشبيبة ومجلس الطلبة وكتلة الوحدة على تنظيم مثل هذه الانشطة ذات البعد الوطني.

وقال بلال دراغمة رئيس مجلس الطلبة إن هذا النشاط يهدف لتوجيه العديد من الرسائل أولها للأسرى حيث ان طلبة الجامعات لن ينسوهم وثانيها للقيادة السياسية للفصائل الوطنية مفادها ان الشعب الفلسطيني لن يقبل أي حل دون تبييض السجون.

وتحدث ناصر بني عوده عن كتلة الوحدة الطلابية وحيا جميع الاسرى المعتقلين في السجون الاسرائيلية وقال ان الوحدة الوطنية هي الطريق الوحيد للنصر واقامة الدولة وتبييض السجون الاسرائيلية.

وأكد رامي ابو محسن منسق حركة الشبيبة الطلابية أن حركة الشبيبة ستعمل على تنظيم العديد من الانشطة والفعاليات الهادفة إلى تسليط الضوء على قضية الأسرى.