السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

مصر تهزم الجزائر بـ4 اهدف نظيفة في "كأس العالم" بغزة

نشر بتاريخ: 05/05/2010 ( آخر تحديث: 05/05/2010 الساعة: 21:31 )
غزة- معا- تغلب منتخب مصر على منتخب الجزائر بأربعة أهداف نظيفة مقابل لا شيء، في اللقاء الذي جمعهما على ارض ملعب فلسطين بمدينة غزة، وذلك ضمن بطولة "كأس العالم" الذي ينظمه برنامج الأمم المتحدة الإنمائي بالتعاون مع اتحاد الكرة الفلسطيني.

وقد حضر اللقاء روبرت تيري منسق عملية السلام في الشرق الأوسط، وإبراهيم أبو سليم نائب رئيس اتحاد الكرة، وإسماعيل مطر رئيس لجنة الحكام، هاني الشوا مدير عام بنك فلسطين، وعدد من أعضاء الاتحاد، بالإضافة للصحفي المصري رضا الشاذلي مدير مكتب وكالة انباء الشرق الأوسط في الأراضي الفلسطينية.

وقد مثل المنتخب المصري فريق (اتحاد خان يونس ) فيما مثل المنتخب الجزائري (نادي غزة الرياضي).

وقد سجل رامي البيوك لاعب المنتخب المصري ثلاثة أهداف في الدقيقة (1) (24) (31) فيما سجل اللاعب احمد العكاوي الهدف الرابع في الدقيقة (40) من الشوط الثاني.

وعمت المتفرجات الفرحة الكبيرة بفوز المنتخب المصري على نظيرة الجزائري. حيث حمل المشجعون الاعلام المصرية ابتهاجا بالفوز الكبير.

وقال إسماعيل مطر ان هذه المباراة هى دعوة للمنتخبين الشقيقين الجزائري والمصري لنبذ الخلافات الرياضية بينهما وفتح صفحة جديدة بين الفريقين العريقين، مطالباً اتحاد الكرة المصري والجزائري، لدعم الطورة والرياضيين الفلسطينيين الذين يعانون من ويلات الحصار.

وتنظم هذه البطولة (كأس العالم- غزة) برعاية الامم المتحدة، واتحاد الكرة الفلسطيني.