الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

محاضرة تعبوية لقائد منطقة جنين العقيد راضي عصيدة

نشر بتاريخ: 06/05/2010 ( آخر تحديث: 06/05/2010 الساعة: 10:25 )
جنين- معا- نظمت دائرة العلاقات العامة والاعلام لقوات الامن الوطني في جنين وضمن البرنامج التعبوي محاضرة لقائد منطقة جنين العقيد راضي عصيدة حضرها ضباط وصف ضباط وجنود السرية الثانية في قيادة منطقة جنين .

في بداية اللقاء نقل العقيد عصيدة تحيات سيادة اللواء ذياب العي ابو الفتح قائد قوات الامن الوطني الذي يدعم باستمرار برامج التعبئة والتدريب لقوات الامن الوطني ويباركها.

وتحدث عن المآثر الايجابية لعملية تدوير القوات في المحافظات وما يترتب عليها من استمرارية في عمل القوات التي تركت جنين في مسيرة ترسيخ النظام وسيادة القانون، متطرقا الى اهمية المسلكية العسكرية وما تعكسه على عمل واداء قوات الامن الوطني في الشارع.

كما اشار العقيد عصيدة الى وحدة القوى الامنية في المحافظة من حيث الاداء المميز والتنسيق العالي وما يترتب عليها من مساندة ومؤازرة لجميع قوى الامن في في شتى نشاطاتها.

وعن موضوع التعامل بمنهجية المسؤول طالب العقيد عصيدة الضباط والجنود بالتحلي بمسؤولية عالية تجاه المواطنين وان يضعوا مصلحة الجماهير على سلم اولويات ادائهم في الشارع.

كما حث الضباط والمنتسبين على الاستمرارية في برامج التدريب والتعبئة الفكرية وان يكونوا على الدوام في الجاهزية القصوى لسد أي فراغ ينتج عن انسحابات اسرائيلية متوقعة من مناطق ب وج.