الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

شرطة الخليل تضبط 30 مركبة غير قانونية وتزيل التعديات عن الشارع العام

نشر بتاريخ: 06/05/2010 ( آخر تحديث: 06/05/2010 الساعة: 10:59 )
الخليل- معا- قامت الشرطة اليوم الخميس بعمل حملة لفرض النظام العام وتطبيق القانون وإزالة التعديات عن الشارع العام في بلدتي يطا والظاهرية وضبطت 30 مركبة غير قانونية ونفذت عدد من القضايا والمذكرات الصادرة عن القضاء.

وأوضح بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة، أن شرطة الخليل قامت اليوم بنشر أفرادها على مداخل ومفارق بلدتي يطا والظاهرية وسيرت دوريات للشرطة لتسهيل حركة مرور المشاة والمركبات وازالة التعديات عن الشارع العام للحفاظ على حياة وسلامة المواطنين، حيث ضبطت 30 مركبة غير قانونية تسير على الشارع العام ونفذت عدد من المذكرات القضائية الصادرة عن المحاكم.

واوضح البيان ان الشرطة قامت بازالة التعديات التي يقوم بها أصحاب المحال التجارية بوضع بضاعتهم على الأرصفة المخصصة للمشاة من المواطنين وتم توجيه عدد من الإنذارات لأصحاب المحال بعدم وضع أي شيء يعيق حركة المواطنين وأزيلت كذلك البسطات ليتم وضعها في المكان المخصص لها.

وأكد العقيد رمضان عوض مدير شرطة الخليل أن هذه الحملة تأتي في سياق تطبيق القانون وفرض النظام العام من أجل الحفاظ على صحة وحياة المواطنين وستستمر هذه الحملة حتى يتم الحد من كافة المظاهر السلبية داخل المجتمع.