السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

في نهائي العرب :منتخب قدامى اللاعبين الفلسطيني يلتقى نظيره الاردني

نشر بتاريخ: 06/05/2010 ( آخر تحديث: 06/05/2010 الساعة: 16:14 )
بيت لحم - معا - ذكرت صحيفة الرأي الاردنية في عددها اليوم ان منافسات بطولة قدامى اللاعبين العرب لكرة القدم الرابعة التي تنظمها رابطة اللاعبين الدوليين الثقافية احتفاء بعيد ميلاد الاميرة هيا بنت الحسين ستختتم اليوم وتحظى برعايتها بمشاركة لبنان، فلسطين، الكويت والأردن.

يلتقي في الساعة السادسة في صالة قصر الرياضة بمدينة الحسين للشباب منتخب الاردن وفلسطين في لقاء " القمة " لتحديد هوية البطل، ويسبقه في الساعة الخامسة مواجهة لبنان مع الكويت في ذات المكان.

يتصدر منتخب الرابطة الاردني فرق البطولة برصيد 4 نقاط من فوزين مقابل 3 نقاط لفلسطين ونقطة للكويت فيما لبنان بلا نقاط ويكفي المنتخب الاردني التعادل لضمان الفوز باللقب حيث يبرز في صفوفه احمد ابو ناصوح وعبد الرؤوف الكته لحراسة المرمى، خالد عوض، وليد فطافطة، عدنان عوض، هشام عبد المنعم، موسى شتيان، عماد الزغل، جعفر حماد وحسين الشناينة. ويظهر في فلسطين ماهر مفارجة ، ناصر دحبور، خالد ابو غوش، جمال حدايدة، حازم صلاح، احمد عيد، عماد ناصر الدين.

وكانت الوفود المشاركة قد أبرقت أمس إلى الأميرة هيا بنت الحسين رئيسة ومؤسسة رابطة اللاعبين الدوليين بمناسبة عيد ميلادها الذي صادف الاثنين الماضي . .