الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

النجاح يغلف معرض نابلس الأصالة والإبداع الثالث

نشر بتاريخ: 06/05/2010 ( آخر تحديث: 06/05/2010 الساعة: 18:01 )
نابلس-معا- بنجاح فاق التوقعات، اختتمت فعاليات معرض نابلس الأصالة والإبداع الثالث الذي نظمه مركز بلدية نابلس الثقافي في مقره بنابلس، بمشاركة أكثر من خمسين مؤسسة وشركة اقتصادية وتعليمية وإعلامية على مستوى الوطن.

وأكد طارق شبارو مدير المركز أن المعرض نجح في تحقيق أهدافه وإيصال رسالته،المتمثلة بتسليط الضوء على تراث وحضارة وأصالة نابلس، ضمن الجهود المبذولة لإعادة المدينة إلى عهدها السابق وإحياء دورها التاريخي، إضافة لإظهار التطور الذي وصلت إليه المدينة وعرض الإبداعات والانجازات التي تتميز بها في كافة المجالات.

وتابع "كما أن رسالتنا للأجيال الجديدة بتقديم موجز عن تاريخ نابلس الأصيل ودعوتهم بضرورة الافتخار بهذا التاريخ المشرف والبناء عليه والمضي قدما نحو المستقبل قد وصلت"، مشددا على أن عدد.

وشدد شبارو على حالة الارتياح والإعجاب التي سادت المشاركين والزوار الذين فاق عددهم 25 ألف زائر لكافة الأجنحة والفعاليات المرافقة، لا سيما في ظل التنوع الكبير الذي شهده المعرض في كافة زواياه وأجنحته.

وعبر مدير المعرض عن شكره وامتنانه لكل من ساهم في إنجاح فعاليات المعرض، خاصة رئيس وأعضاء المجلس البلدي الذين لم يبخلوا بجهدهم ووقتهم، وكذلك إلى طواقم البلدية الذين ساهموا وبشكل فعال في إنجاح الفعالية، كما أثنى على دور طاقم مركز بلدية نابلس الثقافي ومتطوعيه الذين وصلوا الليل بالنهار حتى يخرج هذا العمل بالشكل الذي يليق بمكانة المدينة التاريخية والحالية.

وأوضح شبارو أن دعم ورعاية كبريات الشركات والمؤسسات الإعلامية الفلسطينية للمعرض ساهمت بنجاحه بهذا الشكل اللافت، شاكرا مجموعة شركات فلسطين للتنمية والاستثمار "باديكو" على رعايتهم الماسية للمعرض، وكذلك قناة القدس الفضائية لرعايتها الذهبية، وشركة التكافل الفلسطينية للتامين لرعايتها وثيقة تامين المعرض، وإلى كافة المشاركين.