الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الامعري يشارك في بطولة الملك محمد السادس الكروية بالمغرب 30 الجاري

نشر بتاريخ: 06/05/2010 ( آخر تحديث: 06/05/2010 الساعة: 16:58 )
رام الله - معا - تلقي مجلس ادارة نادي مركز شباب الامعري دعوة رسمية من قبل اللجنة المنظمة العليا المشرفة على بطولة الملك محمد السادس لكرة القدم والتي ستقام في العاصمة المغربية الرباط في 30 من الشهر الجاري بمشاركة اربع منتخبات ابرزها منتخب المغرب الشقيق ومنتخب موريتانيا اضافة للامعري وفرق اخر .

وقد ابدي نادي الامعري موافقته الرسمية على المشاركة في البطولة الكبيرة حيث بدا بتجهيز كافة الخطوات الادارية الخاصة بالمشاركة من خلال الحصول على التاشيرات وتجهيز بعثة الفريق وتوفير كافة الامكانيات المادية لوفير الرحلة .

وابدي سعادة النائب جهاد طمليه رئيس الهيئة الادارية لمركز الامعري ارتياحه لمشاركة فريق الكرة في تلك البطولة التي تشكل خطوة كبيرة نحو بناء وتجسيد علاقات واسعة مع الاندية المغربية اضافة للمشاركة في بطولة كبري تضم منتخبات وفرق قوية وعريقة مبديا فخره واعتزازه لاختيار الامعري للمشاركة في تلك البطولة .

وقال طمليه خلال حديثه ان التجهيزات للمشاركة في تلك البطولة تسير على قدم وساق كاشفا عن نية الهيئة الادارية الاستعانة بلاعبي تعزيز من بعض الاندية في المحافظات الشمالية اضافة للاعبي الفريق من اجل ضمان تحقيق نتائج مشرفة تليق بسمعة ومكانة الكرة الفلسطينية .

واوضح ان تلك البطولة ستكون خير اعداد لفريق الكرة في النادي والذي سيستعد بكل قوة لمنافسات الموسم الجديد وخوض دوري المحترفين لكرة القدم للمنافسة كعادته على الالقاب المحلية باذن الله .

واشار انه سيستغل تلك المشاركة في توطيد العلاقات الواسعة مع الاشقاء المغربيين وفرقها الرياضية من اجل التواصل في المستقبل القريب لما فيه فائدة كبيرة لفريق الامعري خاصة والكرة الفلسطينية عامة .

وفي نفس السياق تتواصل تدريبات فريق الكرة بانتظام استعدادا للموسم الجديد حيث سيخوض الفريق منافسات بطولة العودة التي ينظمها نادي بلاطة كما تواصل الهيئة الإدارية مهامها في إعادة ترتيب فريق الكرة وتعزيز حيث ينتظر أن يتم خلال أيام الإعلان عن الصفقات التي تعاقد معها الفريق لعل أبرزها التعاقد مع ثلاثي الفيصلي الأردني شريف عدنان ومؤيد أبو كشك ومؤيد سليم والتي وصلت لمراحلها النهائية .