الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

محافظ بيت لحم يثمن قرار الوزير ابو لبدة بشان سعر الخبز

نشر بتاريخ: 06/05/2010 ( آخر تحديث: 06/05/2010 الساعة: 18:02 )
بيت لحم-معا- ثمن محافظ محافظة بيت لحم الوزير عبد الفتاح حمايل قرار وزير الاقتصاد الدكتور حسن ابو لبدة بشان سعر كيلو الخبر وتحديده بثلاثة شواقل ونصف للكيلو غرام الواحد مشددا على اهمية تطبيقه .

واكد المحافظ حمايل على ان المحافظة ومن خلال لجنة السلامة العامة ووزارة الاقتصاد الوطني الممثلة باللجنة بدات بالفعل بمراقبة الاسعار في جميع المخابز والمحلات التجارية مشددا على انه سيتم محاسبة كل من يخالف هذا القرار الذي جاء بناء على دراسة من قبل الوزارة لكافة النواحي .

واكد المحافظ حمايل على ان هذا القرار يعكس حرص الجهات الرسمية الفلسطينية ومتابعتها لكل ما يمكن ان يساهم في التخفيف على المواطن ولو بالشكل البسيط المتمثل بتخفيض سعر طيلو الخبز مشيرا الى ان هذا القرار هو خطوة اولى في هذا الاتجاخ الخاص بتحديد الاسعار مما يصعب التلاعب بها ويفتح المجال لمعاقبة كل من لا يلتزم بالقرارت .

وشدد حمايل على ان تطبيق القرار مسؤولية جماعية حيث عبر عن ثقته باصحاب المخابز والتجار بمدى حرصهم والتزامهم من جهة ومدى التزام المواطن من الجهة الاخرى مطالبا المواطنين مراجعة المحافظة في حال مواجهتهم لعدم الالتزام من قبل المخابز والتجار بقرارات وزارة الاقتصاد الوطني التي لا تاتي اعتباطا بل بعد دراسة ومتابعة .