الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

مركز المنتدى الثقافي يباشر العمل لتنظيم مهرجان ليالي الصيف المقدسية

نشر بتاريخ: 07/05/2010 ( آخر تحديث: 07/05/2010 الساعة: 19:20 )
القدس -معا- استقبل اليوم مركز المنتدى الثقافي ممثلة برئيس المركز حسام الشيخ و خالد الخضور و نبيلة حسني عضوي الهيئة الادارية وفدا من دائرة فرق الشباب ( سرب ) بمؤسسة تامر ضم سامر شريف رئيس الدائرة و رامي طه منسق اللقاء و(30) متطوعا.

واستهل الشيخ بمداخلته بترحيب بمتطوعي مؤسسة تامر واطلع الوفد على الاستعدادات الجارية لاقامة مهرجان ليالي الصيف المقدسية الثاني الهدف الى الحفاظ على التراث والفكلور الفلسطيني .

واشار محمد حوشية المتطوع بمركز المنتدى الثقافي بكلمته عن نشاطات مركز المنتدى الثقافي واهدافه والدور الذي يقوم به المركز بإفادة اكبر عدد من شرائح المجتمع الفلسطينيفي منطقة شمال غرب القدس .

وخلال اللقاء التعريفي تحدث محمد بركات المتطوع بمؤسسة تامر لمحة تعريفية عن طبيعة عمل دائرة فرق الشباب (سرب) وكيفية عملها ببرنامج العمل التطوعي وزيارة والتعرف على المناطق الفلسطينية .

وقد تخلل هذا اللقاء عرض فيديو تعريفي بنشاطات المركز واهدافه تناول اهم نشاطات المركز .

و في غضون ذلك اكد سليمان ربيع مسؤول الدائرة التربوية بالمنتدى على اهمية هذا اللقاء من خلال التشبيك بين مؤسسات العمل الاهلي لما لها من اثر في تبادل الخبرات والافكار بينهم , وما لها من دور بخلق نشاطات مستقبلية تتوج برفعة ابناء مجتمعنا الفلسطيني . بعد ذلك نظم متطوعين المؤسستين فقرات ثقافية وترفيهية ثم اطلع المتطوعين على المكتبة ومختبر الحاسوب ومرافق .