الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

اجتماع بين الاتحاد الفلسطيني للمصارعة واللجنة الاولمبية

نشر بتاريخ: 08/05/2010 ( آخر تحديث: 08/05/2010 الساعة: 13:10 )
رام الله - معا - وجدي الجعفري _ أفاد مكتب الاتحاد الفلسطيني للمصارعة بانه عقد اجتماع بين عضو المكتب التنفيذي للاتحاد العربي رئيس الاتحاد عبد العليم الجعبري ورئيس دائرة الاتحادات الرياضية في اللجنة الاولمبية هاني الحلبي و مسؤول العلاقات الخارجية للجنة الاولمبية داوود متولي وعضو الأكاديمية بسام ناجي سنقرط ودار النقاش بينهم على النشاطات التي أقامها الاتحاد هذا العام وعن المشاركات الخارجية التي سيشارك بها الاتحاد .

وتحدث الجعبري وطالب الجهات المعنية الوقوف إلى جانب الاتحاد من اجل مشاركة منتخباتنا الوطنية في جميع الميادين العربية والدولية وأضاف لدينا منتخب وطني سيشرف اسم فلسطين في جميع الميادين .

ومن ثم تحدث هاني الحلبي قائلا نحن سنقف إلى جانب الاتحادات الرياضية من اجل المشاركات الخارجية لنثبت أنفسنا على جميع المحافل العربية والدولية .

وبعد الانتهاء من الاجتماع سلم الجعبري لرئيس دائرة الاتحادات الدعوة التي وجهت إلى الاتحاد الفلسطيني من نظيرة الاتحاد الأردني وطالب الحلبي من الجعبري إرسال الدعوات التي وجهت للاتحاد من الاتحادات العربية والدولية للمشاركة في البطولات الخارجية لدراستها وإطلاع اللواء جبريل الرجوب رئيس اللجنة الاولمبية على هذه الدعوات .

ومن ناحية ثانية قدم رئيس الاتحاد لتلفزيون فلسطين ذرع مزين بشعار الاتحاد وشركة نبيل تقديرا لدورهم المميز بإنجاح الإعلام الرياضي الفلسطيني بجميع أنحاء المعمورة .