الخميس: 03/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

أريحا: افتتاح الدورة التخصصية الرابعة لتأهيل شرطة المرور

نشر بتاريخ: 08/05/2010 ( آخر تحديث: 08/05/2010 الساعة: 13:53 )
أريحا - معا - افتتح المقدم عبد الحكيم ابو الرب نائب مدير إدارة التدريب في كلية الشرطة اليوم السبت، الدورة التخصصية الرابعة لتأهيل افراد شرطة المرور.

وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة أن هذه الدورة الرابعة من سلسلة دورات مكثفة أعتمدتها قيادة الشرطة، لإكساب مرتب إدارة المرور أكبر قدر ممكن من الخبرات، بلإضافه الى مواكبة التطور، خاصة مع اعتماد الرادار في الشرطة وذلك لضبط حركة السير.

ويشارك في الدورة 22 شرطياً والتي تستمر لمدة أسبوعين متواصلين من التدريب العملي والنظري.

وحضر حفل الافتتاح المقدم زاهر الصباح مدير كلية الشرطة، والرائد عمر بني منية نائب مدير الكلية والنقيب اياد دراغمة مدير فرع العلاقات العامة وعدد من ضباط الكلية.

ودعا المقدم ابو الرب المشاركين بالدورة للإستفاده من خبرات المحاضرين، وتطوير قدراتهم ومهاراتهم، للوصول للمهنيه والإحتراف في العمل المروري، بالاضافه الى إحترام حقوق المواطنين، والتعامل معهم في إطار القوانين، كما وحث المقدم صباح المنتسبين الى تنفيذ الأوامر والتعليمات، لما في ذلك من مصلحة وحماية لهم في الدرجة الأولى.

وأوضح البيان أن منتسبي الدورة سيتلقون محاضرات في فن التعامل مع الجمهور، والرقابه المرورية، والعلاقات العامة، ومحاضرات مكثفة في اللغة العبرية والإنجليزية، وأيضاً سيتم تدريبهم على استخدام الرادار، والذي أدخل حديثاً وتسلمته شرطة المرور.