السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الشرطة تتفقد قاعات امتحان الوظائف التعليمية في محافظة نابلس

نشر بتاريخ: 08/05/2010 ( آخر تحديث: 08/05/2010 الساعة: 17:29 )
نابلس - معا - تفقدت نائب محافظ نابلس عنان الاتيرة ومديرة التربية في نابلس سحر عكوب والرائد ياسر ابو حنانة نائب مدير شرطة محافظة نابلس قاعات امتحان الوظائف التعليمية اليوم السبت.

وذكر بيان ادار العلاقات العامه والاعلام في الشرطة بأن شرطة نابلس نشرت عناصرها منذ الصباح الباكر امام تلك القاعات وفي محيط المدارس بالتعاون مع التربية والتعليم لتغطية 18 قاعة في نابلس وجنوب نابلس لضمان سير الامتحان ضمن اجواء هادئة.

واشارت الاتيرة الى سير العملية بشكل منظم ومرتب والتواجد الشرطي امام وفي محيط القاعات مما يبعث نوعا من الارتياح وضمان عدم التشويش على احد من المتقدمين للامتحان متمنية ان يخدم هذا الامتحان المسيرة التعليمية في المحافظة بتوظيف المتفوقين وفتح المجال امام المنافسة الشريفة عبر اجتياز هذا الامتحان واختيار الافضل.

من جهتها شكرت عكوب الشرطة على تواصلها الدائم مع التربية، لافتة الى التعاون الكبير ما بين التربية والشرطة لما يخدم المصلحة التربوية والمسيرة التعليمية في المدارس، مشيرة الى تقدم 2823 لتلك الوظائف في تربية نابلس يتنافسون على 100 وظيفة، مؤكدة شفافية التعامل مع الجميع وتصحيح الاسئلة مركزيا وفق معايير تضمن النزاهه واختيار الافضل، فيما اشار الاستاذ احمد صوالحة مدير تربية جنوب نابلس ان عدد المتقدمين لديهم بلغ 1178 يتنافسون ايضا على قرابة 100 وظيفة.

واكد الرائد ابو حنانة على جاهزية الشرطة لتغطية اية امتحانات سواء للتوظيف او التوجيهي، بالاضافة الى الدوريات الراجلة والمحمولة يوميا امام وفي محيط المدارس، مشيرا الى واجب الشرطة في حماية جميع المؤسسات خاصة التعليمية منها.