السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

نادي الشمس الرياضي يعقد دورة تدريبية لمدربي مدارس الكرة في النادي

نشر بتاريخ: 08/05/2010 ( آخر تحديث: 08/05/2010 الساعة: 18:04 )
غزة - معا - مهند دلول - أعلن نادي الشمس الرياضي عن إطلاق دورة تدريبية خاصة الأحد (9/5/2010) لصقل قدرات مدربي مدارس كرة القدم في النادي, وذلك في إطار حرص الشمس ورئيسه بسام أبو شريعة على تطوير الكوادر التدريبية المختلفة في النادي.

وكان إياد سيسالم مدير مدرسة الكرة الخاصة في النادي ومحمد الرواغ المدرب العام في مدرسة الكرة الخاصة تقدما بكتاب لمجلس الإدارة بهدف اعتماد برنامج الدورة التدريبية المعد من قبلهما, وذلك وفقاً لمتطلبات الكرة الحديثة المبنية على أسس علمية.

ومن المنتظر أن تنطلق الدورة, الأحد وتستمر على مدار عشرة أيام حيث يتم في ختامها عقد اختبارات نظرية وعملية للمشاركين, فيما يحاضر في الدورة أحمد التلباني, محمد الرواغ , محمد البيك, سمير النباهين, فيما يلقي الإعلامي حسام حرب محاضرة بعنوان كيف تصبح مدرباً ناجحاً, والحكم محمد الشيخ خليل محاضرة في قانون كرة القدم، ومحاضرة أخرى بعنوان التغذية الصحيحة للاعبي كرة القدم يلقيها الحكيم سامح أبو عجوة .

ونجح إياد سيسالم ومحمد الرواغ في وضع اللمسات الأخيرة على منهج تدريبي خاص بالنادي, والذي استمر إعداده خمسة أشهر, حيث ينتظر أن يوافق مجلس الإدارة على اعتماد المنهج ليصبح الشمس أول نادي على مستوى المحافظات الجنوبية يعمل وفق منهج تدريبي والذي يعد مطلباً رئيساً لرئيس النادي بسام أبو شريعة.