السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

المنتخب العسكري يتعادل مع مركز بلاطة

نشر بتاريخ: 08/05/2010 ( آخر تحديث: 08/05/2010 الساعة: 18:13 )
رام الله - معا - محمد الياسيني - تعادل أمس المنتخب العسكري و مركز بلاطة أحد أندية دوري المحترفين بنتيجة 2-2 في اللقاء الذي جمعهما على ستاد بلدية نابلس بحضور العميد نضال أبو دخان رئيس الإتحاد العام للرياضة العسكرية و يوسف حرب رئيس مركز بلاطة.

جاءت المباراة متكافئة و شهدت فرصاً عديدة من كلا الفريقين، تقدم بلاطة بالهدف الأول عندم أرسل أدهم أبو رويس كرة عرضية للمندفع الحويطي الذي سددها قوية على يسار الحارس أبو سليم، لينتهي الشوط الأول بتقدم بلاطة بهدف نظيف.

دخل المنتخب العسكري الشوط الثاني و هو مصمم على تعديل النتيجة و أجرى مدرب الفريق تيسيير عامر تغيرات بالتشكيلة أثمرت تحقيق هدف التعادل من خلال الحدوش بعد متابعته لتسديدة قوية أطلقها محمد أبو كشك، و تألق الحارس سائد أبو سليم في تصدي كرات عبد أبو حبيب و الحويطي الخطيرة.

فيما إعتمد العساكر على تحركات خالد أبو سليم المزعجة و سيطرة أبو كشك و حميدو و مؤيد نصار على منتصف الملعب ، و في الدقيقة الـ 67 تعرض مهاجم بلاطة أدهم أبو رويس إلى إعاقة داخل منطقة الجزاء ترجمها أبو حبيب إلى هدف، قبل أن يدرك خالد سليم التعادل بعد مجهود فردي و تسديدة قوية سكنت الشباك في الدقيقة الـ 80، و قبل نهاية المباراة تصدى الحارس أبو سليم لضربة جزاء نفذها أبو حبيب ليطلق الحكم صافرته معلناً عن نهاية المباراة بالتعادل.

برز في اللقاء أحمد نصرالله و محمد أبو رويس و حلال سويدان و الحويطي