الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الأكاديمية الفلسطينية للعلوم الأمنية تستضيف برنامج النجوم

نشر بتاريخ: 08/05/2010 ( آخر تحديث: 08/05/2010 الساعة: 20:00 )
اريحا - معا - افتتح د. نايف جرّاد القائم بأعمال رئيس الأكاديمية الفلسطينية للعلوم الأمنية اليوم برنامج المسابقات الثقافي (مسابقة النجوم) في مسرح الشيخ هزاع بن زايد في مقر الأكاديمية في أريحا، وحضر حفل الافتتاح منتج البرنامج علاء الدين العبد وممثلو جوال الشركة الداعمة للبرنامج والطلبة المشاركون في البرنامج من الجامعات المشاركة ويبلغ عددها 12 جامعة وكلية.

وفي كلمة له رحب الدكتور نايف جرّاد بالمشاركين في البرنامج والقائمين عليه ممثلين بشبكة معاً وبشركة الاتصالات الخلوية الفلسطينية - جوال لدورهم الكبير في دعم وإسناد هذا النوع من النشاطات على مستوى الوطن، وأوضح د. جرّاد على أن الأكاديمية تولي هذا البرنامج أهمية كبيرة لإنجاحه، وأكد استعداد الأكاديمية لأي شراكة مستقبلية مع المؤسسات التعليمية في هذا المجال.

وقال د. جرّاد: "إننا في الأكاديمية الأمنية سعداء لاحتضان هذه المسابقة الثقافية الجامعية المتميزة، ونعتقد بأنه سيكون لها دوراً ايجابياً في نشر المعلومات والمعارف لدى المشاهد الفلسطيني".

وأضاف د. جرّاد أن الأكاديمية التي بنيت بسواعد وبإرادة فلسطينية خالصة وتدرس المناهج الفلسطينية لتحاكي أرقى المؤسسات العصرية، وهي صرح وطني وبيت للشعب الفلسطيني وتخرج أجيال مؤهلة مهنيا وعلمياً لخدمة المجتمع الفلسطيني.

أما منتج البرنامج علاء الدين العبد فقد قدم شكره للأكاديمية الأمنية على مبادرتها لاستضافة البرنامج، كما قدم شكره إلى شركة جوال التي تدعم البرامج، وقام بشرح فقرات المسابقة وشروطها للمتسابقين وأجاب عن استفساراتهم، و أكد أن البرنامج يستحق كل الجهود بما يقدمه للمواطن الفلسطيني من معلومات قيّمة، مؤكداً أن أكثر ما يفرحنا وجودنا في الأكاديمية الفلسطينية للعلوم الأمنية التي هي فخر لشعبنا الفلسطيني.