الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف
خبر عاجل
غارات إسرائيلية تستهدف الضاحية الجنوبية

"أصدقاء بلا حدود" تنهي المرحلة الثالثة من حملة توزيع الألبسة الشتوية

نشر بتاريخ: 09/05/2010 ( آخر تحديث: 09/05/2010 الساعة: 10:24 )
غزة- معا- أنهت جميعة "أصدقاء بلا حدود للتنمية المجتمعية" المرحلة الثالثة من توزيع الألبسة الشتوية لطلبة المدارس على الأطفال في قطاع غزة , ويستهدف المشروع الأطفال في المناطق الشرقية لقطاع غزة والذين تتراوح أعمارهم بين 7-9 أعوام من كافة طبقات المجتمع.

وما زالت الجمعية مستمرة في تنفيذ المشروع الممول من الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية (USAID) ومؤسسة (ARD) ,بالشراكة مع مؤسسة (ANERA).

ويذكر أن الجمعية فامت بتنفيذ المشروع في كل من ,(وادي السلقا _قرية المصدر _شرق مدينة دير البلح _شرق المغازي _شرق البريج_ المغراقة_حي الزيتون- الزوايدة_بيت حانون_حي البساتين _شعشاعة_عزبة عبد ربه- حي السلام- قرية أم النصر- تل الزعتر- حي الوردات- ارض عجور- شرق جباليا- عباسان الكبيرة- عبسان الصغيرة- بني سهيلا- الفاخورة)، وما تزال مستمرة في تنفيذ المشروع.

وأوضح أ. جمعة خضورة المدير التنفيذي "لجمعية أصدقاء بلا حدود" أن هذه الحملة خصصت لجميع فئات المجتمع المقيمين في المناطق الشرقية دون استثناء احد مشيراً إلى إنه سيتم التوزيع في المناطق الشرقية لمدينة رفح.

من جهتها تقدمت العديد من الأسر والعائلات بالشكر الجزيل لجمعية "أصدقاء بلا حدود" لما قدموه من جهود جبارة، من اجل رسم البسمة في نفوس الأطفال.