الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

بنات بتير الثانوية تحتفل بتخريج طالبات التوجيهي "فوج الامل"

نشر بتاريخ: 09/05/2010 ( آخر تحديث: 09/05/2010 الساعة: 10:22 )
بيت لحم- معا- رعى أ. عبد الله شكارنه مدير التربية والتعليم في بيت لحم حفل تخريج الفوج الثاني من طالبات الثانوية العامة في مدرسة بنات بتير الثانوية " فوج الامل " بحضور كل من أ. اكرم بدر رئيس المجلس القروي في بتير ونعمة الصغير مديرة المدرسة والهيئة التدريسية وعدد من موظفي المديرية واولياء الامور والوجهاء في القرية.

وتضمن الاحتفال العديد من الفقرات التراثية والثقافية التي تعبر عن مدى الاعتزاز بالارث الفلسطيني العريق.

من جانبه, اعرب شكارنه عن سعادته بالمشاركة في هذه المناسبة مبديا اعجابه بفقرات الاحتفال والتي ترتكز على مبادئ الاعتزاز بالوطن مبينا اهمية التمسك بقضايانا الوطنية لنيل حقوقنا العادلة مهما طالت الازمات.

كما نوه الى الجهود التي يبذلها المجلس القروي بالتعاون مع مديرية التربية والتعليم لانجاح المسيرة التعليمية في بتير في هذا اليوم الذي يحتفل فيه الجميع بعرس العلم وهو حصاد اثنتي عشر عاما من الاجتهاد داعيا الخريجات الى التسلح بالمزيد من العلم والاخلاق لانه سر النجاح في الحياة العملية في المستقبل. وقام مدير التربية والتعليم بالتبرع بمائتي كتاب من مكتبة مديرية التربية الى مكتبة بنات بتير الثانوية.

وفي هذا الاطار دعا أ. اكرم بدر رئيس المجلس القروي الخريجات الى المزيد من الاجتهاد لنيل افضل النتائج في امتحان الشهادة الثانوية العامة، كما اشار الى انجازات المجلس القروي في المساهمة بتطوير المدارس في بتير واعدا بالمزيد من الانجازات كما قام بالتبرع بمائة كتاب الى مكتبة المدرسة.

اما مديرة المدرسة، فقد هنأت الخريجات بحصاد سنوات من الجد والاجتهاد كما ثمنت دور كل من مديرية التربية والتعليم في بيت لحم والمجلس القروي الممثل على جهودهم برفد المدرسة بالاجهزة والادوات اللازمة مشيرة الى عدد من انجازات المدرسة التي انهت للتو عامها الثاني.

وفي نهاية الاحتفال سلم راعي الحفل وأ. اكرم بدر ومديرة المدرسة الشهادات على الطالبات.