الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

فريق أشبال طارق بن زياد يتوج بطلا لبطولة طلائع في العمل

نشر بتاريخ: 09/05/2010 ( آخر تحديث: 09/05/2010 الساعة: 18:12 )
الخليل - معا - نجح فريق أشبال طارق بن زياد باكتساح البطولة التي نظمها مشروع الطلائع في العمل التابع لجمعية الشبان المسيحية في الخليل.
حيث تنظم هذه البطولة بمبادرة من مجموعة من الطلائع ، على أرض جامعة الخليل بمشاركة ست فرق من مختلف المؤسسات الشريكة في المشروع .
وقد كانت الفرق المشاركة من المؤسسات التالية ( نادي طارق بن زياد ، نادي بيت الطفل الفلسطيني ، ونادي تفوح الرياضي ، نادي أهلي دورا ، نادي شباب الخليل ، وجمعية شركاء في التنمية المستدامة ) .

وقد لعب فريق نادي طارق بن زياد مباراته الاولى مع فريق نادي اهلي دورا وكان لقاء حماسيا بامتياز ، تألق فيه نجوم طارق وحسموا النتيجة بركلات الترجيح .
وفي المباراة النهائية تغلب أشبال أسود الجنوب على اخوتهم في فريق جمعية شركاء في التنمية المستدامة بنتيجة 2/1 ليعلن طارق بن زياد بطلا لهذه البطولة ليحتل المركز الاول بجدارة ، تاركا الوصافة لجمعية شركاء في التنمية المستدامة.

وقد تألق من بين لاعبي طارق كل من " معتصم ابو تركي ، محمد وزوز ، يوسف ابوداود ، براء ابو حمدية ، صهيب ابو حمدية ، محمد الاطرش ، وهداف البطولة اللاعب منتصر القاعود ".
وقد قاد الفريق لهذا الفوز كل من طاقم النادي الاخ عصام وزوز وغيث غيث .

يذكر أنه تم تكريم جميع الفرق المشاركة بميداليات وكأس للمركز الاول وآخر للمركز الثاني ، ودروع تقديرية لجامعة الخليل وحكم البطولة والهلال الاحمر الفلسطيني .