الخميس: 03/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

هنية يرعى إتمام صلح عشائري بين عائلتي الزطمة والمصري

نشر بتاريخ: 09/05/2010 ( آخر تحديث: 09/05/2010 الساعة: 14:56 )
غزة- معا- رعى رئيس الوزراء المقال إسماعيل هنية صلحا عشائريا بين عائلتي الزطمة والمصري.

وأقامت الإدارة العامة لشؤون العشائر والإصلاح بوزارة الداخلية بالحكومة المقالة بالتعاون مع رابطة علماء فلسطين حفلا للصلح بين العائلتين المذكورتين بدعم ومتابعة هنية وفتحي حماد وزير الداخلية والأمن الوطني في الحكومة المقالة وبتوجيهات من الحاج أبو ناصر الكجك مستشار رئيس الوزراء ووزير الداخلية المقال لشؤون العشائر.

وتمكنت الجهات الراعية للصلح العشائري من إتمامه بين كل من آل الزطمة من سكان مدينة رفح وآل المصري من سكان مدينة خان يونس وذلك على خلفية الحادث المؤسف الذي أودى بحياة الطفلة ساري آدم الزطمة عن عمر يناهز أربع سنوات حيث تم العفو عن السائق عوض إبراهيم المصري.

وحضر الحفل الدكتور محمد عوض أمين عام مجلس الوزراء والمهندس عيسى النشار رئيس بلدية رفح والدكتور عطا الله أبو السبح وزير الثقافة الأسبق وحسين أبو عيادة مدير فرع رفح للإدارة العامة لشؤون العشائر والإصلاح والشيخ منصور أبو حميد ولفيف من العلماء والوجهاء ومخاتير مدينة رفح.

وتناول الحضور العبارات التي من شأنها أن تزيل الشحناء وتهدئ النفوس.

وشكرت العائلتان رئيس الوزراء المقال إسماعيل هنية ووزارة الداخلية المقالة ممثلة بوزيرها فتحي حماد والحاج أبو ناصر الكجك مستشار رئيس الوزراء ووزير الداخلية لشؤون العشائر، على إتمام هذا الصلح، مشيدين بالخطوات البناءة التي تقوم بها الحكومة الفلسطينية المقالة في غزة من أجل تحقيق الأمن والسلم الاجتماعي.