الخميس: 03/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

5 الاف طفل يشارك بمهرجان ربيع نابلس الثامن

نشر بتاريخ: 09/05/2010 ( آخر تحديث: 09/05/2010 الساعة: 16:55 )
نابلس - معا - بحضور اكثر من خمسة آلاف طفل مع ذويهم، نظم مركز مسرح الاطفال "ميوزك بوكس" مهرجان ربيع نابلس الثامن للأطفال على مدرج منتزه جمال عبد الناصر وبحضور عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية المحامي غسان الشكعة ورئيس بلدية نابلس المهندس عدلي يعيش واعضاء من المجلس البلدي، ورئيس بلدية قلقيلية سمير دوابشة ورائد عنبتاوي ممثلا عن مدير عام شركة الأرز زاهي عنبتاوي.

وقد عمت الفرحة وجوه الاطفال بم قدمه الفنان النصراوي روني روك وفرقته عروضهم المميزة للأطفال، كما قدمت فرقة التربية والتعليم في نابلس وفرقة المركز عروض مميزة بالاضافة الى الاغاني الهادفة، والتي تخللها ورشات الرسم والتلوين على وجوه الاطفال التي قام بها متطوعي جمعية الهلال الاحمر الفلسطيني والرعاية الصحية ومركز موارد تنمية المجتمع واعضاء المركز، بالاضافة الى تقديم العديد من الهدايا.

واشار عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية المحامي غسان الشكعة ان هذا الحضور الكبير من الأطفال وذويهم يثلج الصدر ويحث على دعم هكذا مهرجانات وتقديم ما يلزم للنهوض بنابلس.

وفي بداية الحفل القى عدلي يعيش رئيس بلدية نابلس كلمة شكر فيها القائمين على المهرجان الذين يدخلون السعادة الى قلوب الاطفال، وذكر ان المهرجانات التراثية الفلسطينية يجب ان تكون جنبا الى جنب مع مهرجانات تفعيلية هادفة ليعيش اطفالنا حياة سوية كريمة، داعيا الجميع لزيارة معرض الاصالة والابداع الثالث المقام في مكتبة حمدي منكو.

وصرح رائد عنبتاوي في كلمته ممثلا عن مدير عام شركة الارز زاهي عنبتاوي بأن الشركة لها نهج وسياسة لدعم النشاطات المجتمعية التي تهتم بالشباب و الاطفال، و لن تتردد في دعم كل نشاط موجه و هادف للمجتمع وأن هذا من اولويات اهتمامات الشركة.

واعتبر سمير دوابشة رئيس بلدية قلقيلية المهرجان منبرا لدعوة كافة اهالي نابلس لحضور مهرجان اسبوع قلقيلية الخضراء المزمع اقامته على ملعب بلدية قلقيلية يوم الثلاثاء 11/5/2010 و الذي ستتخلله الكثير من الفعاليات بالاضافة الى المعرض الزراعي.

وتحدث مدير مركز مسرح الاطفال مجدي الريشة، مبينا ان المهرجان كان له اثرا طيبا وايجابيا في نفوس الاطفال وذويهم، وان المركز يحرص على ان يكون حاضرا في كل مناسبة من خلال المهرجانات التي ينظمها لخلق اجواء طفولية تفعيلية في ظل التغيرات الايجابية التي تشهدها المدينة.

وقد قدم جزيل الشكر باسم المركز لشركة الارز لرعايتها للمهرجان، وشكر بعمق غسان الشكعة الذي عمل مخلصا لنابلس والذي كان من الاوائل الذين اخذوا بيد مركز مسرح الاطفال – ميوزك بوكس و له الفضل في تهيئة مدرج جمال عبد الناصر لإحياء هذه المهرجانات الهادفة وشكر ايضا بلدية نابلس ورئيسها عدلي يعيش وأعضاء البلدية و مدير مراكزها الثقافية بشار التمام وكافة كوادرها التي تساهم دائما في انجاح فعاليات ومهرجانات الاطفال.

وشكر ايضا الرئيس التنفيذي لمجموعة الاتصالات عمار العكر على دعمه المتواصل لمهرجانات المركز، كما قدم الشكر لمديرية التربية و التعليم في نابلس ولقسم النشاطات الطلابية فيها ولشرطة نابلس وجمعية الهلال الاحمر الفلسطيني و الرعاية الصحية الفلسطينية ومركز تنمية موارد المجتمع على تعاونهم و مشاركتهم في تنظيم المهرجان، وشكر محلات DMD و البوم كأس العالم على تقديمهم العديد من الهدايا التي افرحت الاطفال وشكر كل من اسهم و شارك في انجاح المهرجان ليكون نتيجة عمل مؤسساتي متكامل ورائع.