السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

كتلة الشهيد ياسر عرفات تفوز في انتخابات كلية فلسطين التقنية للبنات

نشر بتاريخ: 09/05/2010 ( آخر تحديث: 09/05/2010 الساعة: 19:56 )
رام الله -معا- فازت كتلة الشهيد ياسر عرفات، التابعة لحركة الشبيبة الطلابية، اليوم الأحد، بانتخابات مجلس الطلبة في كلية فلسطين التقنية للبنات في رام الله، وأشرف على الانتخابات الهيئتين الإدارية والتعليمية للكلية.

وحصلت كتلة الشهيد ياسر عرفات على خمسة مقاعد من أصل سبعة مقاعد، هي قوام مجلس طلبة الكلية، في حين ذهب المقعدين الآخرين لمستقلين.

وقال معتز قرعوش، مسؤول ملف طلبة المعاهد والكليات في حركة الشبيبة الطلابية، إن انتصار الحركة في الكلية يضاف إلى انتصارها في كل الجامعات والكليات والمعاهد في محافظات الضفة الغربية، وهو ما يؤكد أن نهج الشبيبة الطلابية وحركة "فتح" يلقى اهتمام الشعب الفلسطيني، الذي يحمل الحركة مسؤولية القيادة في مؤسسات التعليم العالي.

وأكد أن هذا النجاح جاء ليؤكد نجاعة موقف وسياسات الشبيبة الطلابية في مؤسسات التعليم العالي الفلسطينية، والتي أدت إلى جعل الطلاب يعيدون انتخاب حركة الشبيبة لتحقيق مطالب الطلاب.

وشدد قرعوش على أن حركة الشبيبة الطلابية تولي جل اهتمامها للتعليم، باعتباره أحد الأسلحة الهامة في مقاومة الاحتلال الإسرائيلي، وفي بناء الدولة الفلسطينية المستقلة، وعاصمته القدس الشريف.