الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

مستشفى الزكاة يحتفل بمرور سبع سنوات على افتتاح قسم الخداج والحاضنة

نشر بتاريخ: 09/05/2010 ( آخر تحديث: 10/05/2010 الساعة: 00:45 )
طولكرم - معا - احتفلت إدارة مستشفى الزكاة (التابع للجنة الزكاة) في مدينة طولكرم، على مرور سبع سنوات لإفتتاح قسم الخداج والحاضنة، وذلك في متنزة بلدية طولكرم، وبرعاية شركة (متيرنا) لحليب الأطفال.

ودعت المستشفى بعض ذوي الأطفال الذين ولدوا في المستشفى خلال الأعوام السبعة الماضية، والذين مكثوا في المستشفى لفترة ليست بسيطة بسبب وجود خلل في التنفس والوزن القليل، وكتبت لهم العافية فيما بعد وخرجوا من المستشفى.

وإستعرضت إدارة المستشفى خلال الحفل شهادات من قبل ذوي الأطفال عن تجربتهم معها، ومكوث أطفالهم فيها، والخدمات الطبية المتميزة التي قدّمت لهم، شاكرين إدارة المستشفى وطواقمها الطبية والتمريضية للعناية الفائقة التي لاقوها أبناءهم.

وقدّم الدكتور حاتم ملاك مدير المستشفى شرحاً وافياً عن الخدمات الطبية المتميزة التي تقدمها المستشفى لشريحة واسعة من اهالي المحافظة ومن هم خارجها من المحافظات الأخرى، مؤكداً ان الحفل جاء ليس فقط بسبب مرور سبع سنوات على إفتتاح قسم الخداج والحاضنة في المستشفى، وانما أيضاَ للإطمأنان على الأطفال الذين مكثوا في أقسام المستشفى عند ولادتهم.

بدوره، اوضح الدكتور أحمد الطاهر رئيس قسم الأطفال في المستشفى، ان مستشفى الزكاة اليوم يتميز بخدمات طبية فائقة، من خلال طواقمه الطبية المتخصصة، ومعداته المتطورة، وثقة المرضى به كمؤسسة طبية فلسطينية، متمنياً الصحة والعافية للأطفال المشاركين في الحفل.

وعرض أطفال مدارس الإسراء فقرات إنشادية لاقت إستحسان الحضور وتفاعلهم، بالإضافة الى فقرة (مهرّجين) داعبوا الأطفال المشاركين.