الجمعة: 20/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

مجموعة مسلماني تبدأ اول حملاتها باستقبال خبراء صيانة كوريين

نشر بتاريخ: 10/05/2010 ( آخر تحديث: 10/05/2010 الساعة: 13:06 )
بيت لحم- معا- بدأت مجموعة مسلماني بالتعاون مع خبراء صيانة كوريين حملتها الاولى من نوعها في فلسطين.

وقد ضم الوفد كلا من جيون انانسونج وشين انسونج من شركة سامسونج الام في كوريا، وذلك لتقديم خدمات صيانة مجانية للمواطنين الفلسطينيين حيث اعتبرها الوفد اقل وسيلة لتضامن مع ابناء الشعب الفلسطيني في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة وجاءت الحملة تحت شعار "صنعناها لتبقى وسنحافظ عليها".

من جهته رحب عامر مسلماني مدير عام مجموعة مسلماني بالخبراء الكوريين، مؤكدا ان شراكة مجموعة مسلماني مع شركة سامسونج العالمية هي ثمرة جهود كبيرة على مدار ما يزيد عن اربعين عاما من العمل الجاد، الامر الذي جعل مجموعة مسلماني في مصاف الشركات الرائدة محتلة مواقع متقدمة في السوق الفلسطينية التي لها تأثير مهم في الاقتصاد الفلسطيني عبر توزيع الادوات الكهربائية والمنزلية.

واضاف ان اعتماد سامسونج لمجموعة مسلماني ستعود بالفائدة علينا جميعا، حيث تشكل اكبر اعتراف لفلسطين كدولة، وانها وكيل معتمد، الى جانب ان مجموعة مسلماني هي من الشركات النادرة التي لها وكالات عالمية في السوق الاسرائيلية

وتعهد مسلماني ببذل الجهود وتأمين جميع البضائع المطلوبة باحدث المواصفات والمعايير وكذلك خدمات ما بعد البيع.

من ناحية اخرى اكد الخبراء الكوريون دعمهم وفرحهم لتعاونهم مع ابناء الشعب الفلسطيني ومجموعة مسلماني في تقديم خدمات مجانية للزبائن اضافة انها لن تكون المرة الاولى للحضور الى فلسطين وتقديم يد العون والمساعدة حيث ان هذا اقل خدمات شركة سامسونج.

وذكر وجدي النمري مدير التسويق في مجموعة مسلماني جاءت الحملة بعد اعتماد شركة سامسونج مجموعة مسلماني وكيلا معتمدا وحصريا لها في الاراضي الفلسطينية والقدس وقطاع غزة، اننا في مجموعة مسلماني نعمل كفريق بكل جهد ومثابرة للوقوف على قدم وساق محاولين تلبية كافة طلبات و احتياجات الزبائن "المستهلك الفلسطيني بشكل عام".

من جهتهم اكد الخبراء الكورييون ان تواجدهم لاول مرة في فلسطين وتقديم خدمات صيانة مجانية، جعلهم يعيشون الحياة عن قرب و العيش مع المواطنين ومشاركتهم معاناتهم ،حيث انهم سعداء جدا لرسمهم البسمة على شفاه ربات المنازل و اصحاب المحال التجارية بعد تصليح الاجهزة المعطلة وجعلهم يعتمدون من جديد على اجهزة سامسونج ،و يذكر ان زيارة الكوريين في منطقة رام الله شملت رام الله المدينة وبيت لقيا ونعلين والبيرة و عين عريك وبيتونيا.

من جهتهم عبر الزبائن عن ارتايحهم من وجود الخبراء في المنطقة و اشادوا بمجموعة مسلماني وتمنوا لها التقدم و الاستمرار في خدمة المواطنين فيما يلبي احتياجاتهم واكدوا انهم فرحين بمناسبة حصول فلسطين على وكالة شركة عالمية والتي تعتبر اعترافا بنا كدولة عربية مستقلة.

والجدير بالذكر ان الخبراء الكورييين و فريق الصيانة بمجموعة مسلماني جالوا المناطق الفلسطينية وزاروا عشرات المنازل الفقيرة والمعارض التجارية بسيارات حملت شعار شركة سامسونج و تحمل لون ازرق داكن ،حيث تلقو مئات الاتصالات من كافة مناطق الضفة.

واكد النمري انهم سيعملون على مساعدة كافة المتصلين وصيانة اجهزتهم قبل انتهاء جولة الخبراء الكوريين في المنطقة، كما أن من اهم مخططات المجموعة هو انشاء مراكز تدريبية بالتعاون مع شركة سامسونج والتي ستعود بالفائدة على شباب البلد واثراء الخبرات التقنية في فلسطين بالتعاون مع الجامعات والمدارس الصناعية ومراكز التدريب المهني.

واشار الى ان الحملة ما زالت مستمرة حتى نهاية الاسبوع الجاري وسيكون برنامج زيارة الوفد موزعا كلاتي رام الله، اريحا، القدس، الخليل، بيت لحم ، نابلس، جنين، طولكرم، قلقيلية، حيث سيقوم الخبراء بصاينة الاجهزة الاكترونية مجانا .