الخميس: 10/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

لجنة موظفي الحكومة في بيت لحم تدعو جميع الموظفين للمشاركة في مسيرة غداً للمطالبة بصرف الرواتب

نشر بتاريخ: 06/06/2006 ( آخر تحديث: 06/06/2006 الساعة: 11:38 )
بيت لحم -معا- دعت لجنة موظفي الدوائر الحكومية في بيت لحم جميع الموظفين الحكوميين بالتوجة غداً الاربعاء الى مقر الصليب الاحمر للمشاركة في تنظيم مسيرة ستنطلق من امام مقر الصليب حتى مقر وكالة الغوث في المدينة في تمام الساعة الواحدة ظهراً، للمطالبة بصرف مستحقاتهم المالية، ودعماً للحوار الوطني.

كما بينت لجنة الموظفين في بيان وصل "معا" نسخة منه ان حشداً من الموظفين سينطلق يوم الخميس من منطقة السينما في المدينة باتجاه فندق السبرد لتنظيم لقاء مع طلبة جامعة القدس المفتوحة وجامعة بيت لحم بمبادرة من مؤسسة ملتقى الطلبة.

واضاف البيان "اننا لسنا مسيسين ولسنا بمعزل عما يدور على الساحة الفلسطينية، ولنا رأينا المستقل ووجهة نظر لا تخدم سوى الصالح العام، ونعلن تمسكنا بالحوار الوطني، ومباركتنا لوثيقة الاسرى".

واوضح اللجنة "نحن لسنا ضد احد بدليل اننا وقفنا الى جانب الحكومة ثلاثة شهور ونصف دون تلقينا رواتبنا، لكن الم تدرك الحكومة بعد اننا اصبحنا غير قادرين على تدبير اجورنا اليومية للتوجه الى العمل ؟".

واكد البيان على استمرار اللجنة في نضالها من اجل صرف جميع المستحقات المالية، موضحين ان قرار الحكومة بصرف رواتب الموظفين الذين تقل رواتبهم عن 1500شيكل بانه متخبط، وبدون استراتيجية.