الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

نادي بيت كاحل يكرم خريجي دورة قيادات المؤسسات الأهلية

نشر بتاريخ: 10/05/2010 ( آخر تحديث: 10/05/2010 الساعة: 17:29 )
الخليل-معا- بمناسبة انتهاء برنامج الدورة التدريبية لبناء القدرات الإدارية والمالية والتي تضمنت موضوعات : التخطيط الاستراتيجي ، كتابة المشاريع ,الادارة ، المعاملات البنكية ,التحليل المالي اعداد دراسة الجدوي الاقتصاديه ،إدارة المؤسسات ،تجنيد الأموال ومهارات الاتصال والتي استهدفت قيادات وموظفي مؤسسات المجتمع المدني في بلدة بيت كاحل ,حيث اقام النادي حفلا تكريميا لخريجي الدورة ممن أكملوا متطلبات الحضور وعددهم ثلاثون (30 ) خريجا.

ورحب رئيس النادي المهندس محمد ابراهيم العطاونة بالخريجين وتمنى عليهم النهوض بمؤسساتهم لتكون جنبا إلى جنب رديفا ومعاونا للمؤسسات الأهلية الأخرى ، وذلك بغية العمل مجتمعين على تلبية احتياجات بلدة بيت كاحل ، والتي ضربت مؤسساتها الاهلية والحكومية مثلا يحتذى به في تلبية احتياجات المجتمع المحلي على كافة الصعد .

و القى عدنان عبيدات مستشار بناء المؤسسات كلمة المؤسسة العالمية لمساعدة الطلبة العرب ، والراعية للدورة، حيث أكد على أهمية مشاركة وتعاون قادة مؤسسات المجتمع المدني في هذه الدورة للعمل معا من اجل تحديد المشاريع المجتمعية ذات الحاجة الملحة، والعمل على تلبيتها، وأوضح عبيدات مزايا مثل هذه الدورات في المجتمعات المحلية، والمتمثلة بالوصول إلى المتدربين والمشاركين حيث تتواجد مؤسساتهم وذلك توفيرا لأوقات وجهود المتدربين . فضلا عن توفير الفرص لتبادل الخبرات فيما بينهم والتعرف على المشاريع التي يديرونها .

وأشاد د .احمد العطاونة ممثل جامعة الخليل باهمية عقد هكذا دورات في تنمية القدرات الادارية والمهنيه والعمل بروح الفريق الواحد للوصل الى تنمية حقيقية وكادر بشري قادر على مواجهة التحديات

والقت كلمة المتدربين بثينه الجودي، حيث أشادت ببرنامج الدورة وبالجهود المثمرة التي بذلها المحاضرون والمدربون لتوصيل تقنيات التدريب والمعلومات العلمية والعملية لتمكينهم من أداء مهامهم على أفضل وجه.

كما شكر المهندس موسى العطاونة نيابة عن موسسات البلدة كل من ساعد في انجاح هذه الدوره متمنين عقد المزيد لخدمة قطاعات اوسع في كافة الموسسات .