الإثنين: 23/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

نادي الأسير في طوباس يكرم العاملين في الصليب الأحمر

نشر بتاريخ: 10/05/2010 ( آخر تحديث: 10/05/2010 الساعة: 17:25 )
طوباس- معا- كرم نادي الأسير الفلسطيني في محافظة طوباس اليوم العاملين في الصليب الأحمر الدولي تقديرا لجهودهم في خدمة الأسرى والمعتقلين وذلك بحضور قدري أبو واصل عضو لجنة متابعة الأسرى في الداخل الفلسطيني 48، ونضال الشوني عضو اللجنة المركزية لجبهة التحرير الفلسطينية، وحلمي الأعرج مدير مركز الدفاع عن الحريات، ورئيس بلدية طوباس عقاب دراغمة، ومدراء الأجهزة الأمنية والمدنية وأهالي الأسرى والفعاليات الشعبية في المحافظة.

ورحب مدير نادي الأسير في المحافظة محمود صوافطة بالحضور، وشكر العاملون في الصليب الأحمر الدولي على ما يقدموه من جهد اتجاه الأسرى وذويهم.

وناشد صوافطة الصليب الأحمر بفضح ممارسات إدارة السجون وما يتعرض له الأسرى وذويهم من إذلال وتنكيل على يد إدارة السجون، مشيدا بالتواصل الدائم ما بين نادي الأسير في المحافظة والصليب الأحمر الدولي من اجل التخفيف من معاناة الأسرى وذويهم.

من جهته أشاد عقاب دراغمة رئيس بلدية طوباس بالدور الفعال الذي يقوم به الصليب الأحمر ونادي الأسير من اجل متابعة شؤون الأسرى داخل سجون الاحتلال.

وفي كلمة الصيب الأحمر الدولي تحدث يورس فان باوفليت عن دور الصليب الأحمر والدور الذي يقوم به الطاقم الإداري من تخفيف معاناة الأسرى والمعتقلين. وقال:" إن كل الأمور المطروحة من قبل نادي الأسير تؤخذ بشكل جدي ويتم رفعها إلى مكتبنا في القدس وثم تناقش مع الجهات المختصة".

وتقدم بشكره لنادي الأسير الذي يتابع الأسرى داخل وخارج السجون الإسرائيلية وعلى هذا التكريم.

وفي ختام اللقاء تم توزيع الدروع التقديرية على العاملين في الصليب الأحمر الدولي.