السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

مركز الشهيد صلاح خلف يستضيف فريق سلة الجاليه الفلسطينيه في كندا

نشر بتاريخ: 11/05/2010 ( آخر تحديث: 11/05/2010 الساعة: 17:47 )
طوباس - معا - نجود دراغمة - استضاف مركز صلاح خلف يوم الاثنين والثلاثاء وفد من الجاليه الفلسطينيه في كندا وعدد هم عشرة اشخاص وكان الهدف من الزيارهو تنظيم مباراه وديه لكرة السله بين فريق الجاليه الفلسطينيه ( القدس )وفريق مركز الشباب الاجتماعي الفارعه ضمن فعاليات احياء الذكرى الثانيه والستين للنكبه .

وقامت نجود دراغمه مدير العلاقات العامه وكمال شاهين رئيس قسم الا قامه والسكن بتنظيم جوله للوفد لمرافق المركز تم خلالها الشرح لهم عن تاريخ المركز وكيفية تحوله من معتقل للشباب الى مركز لاعداد القاده وتطويرهم في جميع مجالات الحياه
ثم قام الوفد ا بجوله داخل الزنازين والتعرف على هذا المكان الذي يرمز الى القمع والتعذيب بالشباب الفلسطيني .
وقد رافق الوفد من مركز الشباب الاجتماعي الفارعه عمر ابو حسن.
وقدم احمد الشولي رئيس الوفد جزيل الشكر والتقدير لادارة المركز لما قدموه من تسهيلات وخدمات لهم .
واشرف على النشاط المركز من المركز يوسف الزعبي مدير الاقامه والسكن وكمال شاهين
ومن الجدير ذكره ان هذا الوفد قام بزيارة المركز للمره الثانيه ضمن فعاليات رياضيه تنظمها الجاليه بشكل سنوي باسم فريق القدس.

ومن جهه اخرى قام فريق الوفد بتنظيم مباراه وديه بينهم و بين مركز الشباب الاجتماعي في ملعب كرة السله في مركز شباب الفارعه .
وفي البدايه رحب طالب عبد الهادي رئيس مركز شباب الفارعه بالحضور والقى كلمة النكبه والمعاناه التي عاشها الشعب الفلسطيني
وقد افتتح المباراه مروان الطوباسي محافظ محافظة طوباس حيث قام بالقاء رمية البدايه
وحضر المباراه عدد من الشخصيات الرسميه والاهليه منهم احمد ابو الحسن مدير شوؤن الاسرى في طوباس وامجد حضيري ممثل الاتحاد الفلسطيني ووفد من تنظيم حركة فتح وممثلين عن اللجنه الشعبيه وممثل عن مؤسسة بديل وكشافة القادسيه وكبار السن الذين عاشوا النكبه وعشاق كرة السله والرياضه من محافظة طوباس.

وكانت المباراه قويه من الطرفين حيث دخل الفرقين بشكل سريع في اجواء المباراه وبرز خلالها ناشئين فريق مركز شباب الفارعه وانتهت المباراه بالتعادل الايجابي بين الطرفين بواقع 54 نقطه لصالح الفريقين .
وحكم المباراه منصور رشدي ومحمد جوابره وسجلها غالب رياضي ووقتها محمود قاسم.