السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

مجموعة أخبار من هيئة شباب جميعنا فلسطين

نشر بتاريخ: 11/05/2010 ( آخر تحديث: 11/05/2010 الساعة: 17:16 )
رام الله - معا - من قسم العلاقات العامة والإعلام – قامت هيئة شباب جميعنا فلسطين بإطلاق عدة أنشطة ومبادرات شبابية على مستوى الوطن بهدف تفعيل دور الشباب الفلسطيني في المجتمع وتنمية مهاراتهم وقدراتهم حيث قامت هيئة شباب جميعنا فلسطين بإطلاق برنامج اعرف بلدك الشبابي تحت عنوان بلدنا حلوة , ويهدف البرنامج إلى تعريف الشباب الفلسطيني بالأماكن السياحية والأثرية في فلسطين وخاصة المناطق الطبيعية الغير معروفة مثل الينابيع والأنهار الصغيرة والذي يحاول الاحتلال الإسرائيلي تحويلها إلى محميات طبيعية إسرائيلية .

كما شاركت هيئة شباب جميعنا فلسطين في اللقاء السابع لشباب العواصم العربية المنعقد في الأردن والمنضم من قبل المجلس الأعلى للشباب في الأردن بالتعاون مع جامعة الدول العربية تحت عنوان دور الشباب العربي في المحافظة على القيم والمثل الأخلاقية وقد مثل هيئة شباب جميعنا فلسطين في هذا اللقاء الشاب مثنى البكري مع وفد من وزارة الشباب والرياضة في مديرية القدس الذي ترئسه السيد محمد زياد صب لبن مدير مديرية القدس في الوزارة .

وبمناسبة عيد العمال نظمت هيئة شباب جميعنا فلسطين عدة فعاليات حيث اشتركت الهيئة في فعاليات المهرجان المركزي في بلعين وشاركت في المسيرة الاحتجاجية ضد جدار الفصل العنصري في بلعين كما اشتركت الهيئة في عدة فعاليات ومسيرات ومهرجانات في القدس ورام الله ونابلس والخليل بمناسبة عيد العمال .

ونفذت الهيئة عدة ورش عمل استهدفت قطاع المرأة الفلسطينية وذالك للتوعية بمشاركة المرأة في الانتخابات المحلية القادمة ودور المرأة في عملية التنمية والبناء والديمقراطية .

كما قامت هيئة شباب جميعنا فلسطين بإصدار بطاقات الكترونية خاصة لجميع منتسبيها في كافة محافظات الوطن تحمل صورة خاصة لحاملها ورقم عضوية وطبيعة نشاطه في الهيئة .

وقد شكر نائل مزاودة رئيس هيئة شباب جميعنا فلسطين كافة المسئولين في وزارة الشباب والرياضة الفلسطينية وعلى رئسها معالي السيد موسى أبو زيد وكيل وزارة الشباب والرياضة للجهود المبذولة في تنمية قدرات المؤسسات الشبابية في فلسطين ووجه شكر خاص إلى مديرية الشباب والرياضة في القدس وعلى رئسها الأخ محمد زياد صب لبن مدير المديرية ومديرة قسم الشؤون الشبابية في المديرية السيدة منى بربر وذالك لعملهم المتميز في تفعيل ومشاركة الهيئة في كافة الأنشطة الشبابية في القدس .

كما دعا نائل مزاودة كافة الشباب الفلسطيني إلى الانخراط في الأنشطة الشبابية التي تنفذ على مستوى الوطن لسد أوقات الفراغ و تفعيل دور الشباب الفلسطيني .
كما دعا مزاودة كافة المسئولين والجهات الداعمة إلى تقديم الدعم والرعاية إلى الأنشطة الشبابية والى دعم المؤسسات الشبابية العاملة في قطاع الشباب والمرأة .