الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

شركاء في التنمية تطلق المرحلة الثانية من مشروع النادي البيئي

نشر بتاريخ: 11/05/2010 ( آخر تحديث: 11/05/2010 الساعة: 17:29 )
الخليل- معا- انطلقت المرحلة الثانية من مشروع النادي البيئي التي تنفذه مؤسسة شركاء في التنمية المستدامة في الخليل بالتعاون مع بعثة التواجد الدولي المؤقت في الخليل ومديرية التربية والتعليم.

وسيتم خلال هذة المرحله القيام بالعديد من النشاطات التي تتمثل في رسم جداريات وتلوينها وزراعه غراس في الحدائق المدرسيه وتنظيف باحات وساحات المدارس المشاركه في المشروع، حيث تم زراعة غراس ورسم جداريات في مدرسة المعارف للبنات ومدرسة الزعتري للبنبن وسيتم ايضا القيام بذات الانشطه في مدرسة راضي النتشة ومدرسة امنه بنت وهب للبنات ومدرسة السيد وهدى عبد النبي للبنين ومن الجدير بالذكر انه ستضمنن هذه المرحلة مشاركة ما يقارب 300 طالب وطالبة.

وعبر مدير مؤسسة شركاء في التنمية المستدامه في الخليل رافت شنتير عن سعادته في نجاح المرحله الاولى من المشروع التي تضمنت تدريبات في القيادة ومهارات الاتصال بالاضافه الي المواضيع البيئية، مشيدا بالنتائج التي تم تحقيقها، شاكرا مدرراء، استاذة وطلاب المدارس على جهودهم في انجاح المشروع واخراجه الى حيز التنفيذ بالشكل المطلوب.

من جانب اخر التقى ممثلو من بعثة التواجد الدولي المؤقت في الخليل ومديرية التربية والتعليم الطلبة المشاركين في مشروع النادي البيئي وتم خلال اللقاء مناقشة الطلبة حول اهمية المشروع والدور الايجابي الذي سيلعبه الطلبة في نقل وتعزيز مفهوم الصحه المدرسية والبيئية.