السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

اتحاد مصارعة الذراعين يقيم بطولة "العودةفي 21/5

نشر بتاريخ: 11/05/2010 ( آخر تحديث: 11/05/2010 الساعة: 17:27 )
غزة - معا - محمد حجاج - من المقرر أن يقيم الاتحاد الفلسطيني المركزي لمصارعة الذراعين في المحافظات الجنوبية بطولة "العودة" في لعبة ثني الذراعين في الحادي والعشرين من شهر مايو أيار الجاري على صالات نادي خدمات البريج بمحافظة وسط قطاع غزة وبمشاركة كافة الفرق الأندية المنتسبة للاتحاد العام للعبة في محافظات غزة.

وقال رئيس الاتحاد الفلسطيني للعبة حسن العبيد أن "البطولة المقررة سيشارك فيها عدد كبير من اللاعبين والمتسابقين ومن كافة الأوزان والفئات المتعارف في اللعبة .
وتابع العبيد أن اتحاده يعكف على اختيار لجنة من أبطال اللعبة السابقين والحكام المعتمدين لدى الاتحاد من اجل الإشراف على البطولة من النواحي الفنية .

وكان الاتحاد قد أقام مؤخرا بطولته الأولى خلال العام الجاري ضمن أنشطته المقررة في الخطة السنوية التزاما بتحديد الفعاليات والأنشطة التي يقوم بها الاتحاد سنويا .

وكان نادي خدمات البريج قد توج ببطولة "الوفاء للأقصى" لمصارعة الذراعين التي نظمها النادي على صالة الباركيت و بمشاركة ستة أندية من محافظات غزة وهي : خدمات البريج ، المصدر ، الزيتون ، الأقصى الرياضي ، الرباط ، الصداقة " يمثلون بـ72 لاعبا من مختلف الأوزان حيث حل نادي الزيتون في المركز الثاني في البطولة وحصل على المركز الثالث نادي الأقصى الرياضي .وحصد خدمات البريج ثماني ميداليات ذهبية وميداليتان فضية ، فيما حصل الزيتون على أربع ميداليات ذهبية وميداليتان فضية ، فيما حصل نادي الأقصى على ثلاث ميداليات فضية ،في جميع الأوزان .