السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

اتحاد الكراتيه يعقد دوره حكام دوليه نهايه الاسبوع الحالي

نشر بتاريخ: 11/05/2010 ( آخر تحديث: 11/05/2010 الساعة: 17:35 )
القدس - معا - في الاجتماع الذي عقده رئيس اتحاد الكراتيه الفلسطيني محمد البكري مع رئيس الاتحاد الدولي للكراتيه انطونيو سبينوس على هامش بطوله العالم للشباب والتي اقيمت قبل عده اشهر في المغرب الشقيق والذي تم الاتفاق فيه على دعم الاتحاد الدولي للاتحاد الفلسطيني بكافه الاشكال والسبل اتت نتائجه سريعا من خلال موافقه الاتحاد الدولي ايفاد سكرتير لجنه الحكام الدوليه الخبير جفر اسكلانتي لعقد دوره تحكيم دوليه في فلسطين وذلك لتفعيل دور الحكم الفلسطيني في المحافل الدوليه الرسميه ولترشيح عدد منهم لنيل الشاره الدوليه .

وقد اجرى اتحادنا الوطني كافه الاستعدادات لاقامه وانجاح هذه الدوره الاولى من نوعها في فلسطين حيث ستقام الدوره في قاعه الشهيد صلاح خلف في الفارعه وعلى مدار ثلاثه ايام متواصله .

وقال عبد المطلب الشريف رئيس لجنه الحكام المركزيه انه انهى كافه الاحتياجات اللازمه لاقامه الدوره من حيث دعوه كافه الراغبين بالاشتراك فيها وترتيب احتياجات الضيف وتوفير كل سبل الراحه للمشاركين وتحضير الدوسيه الخاص بالقانون الدولي وحجز الصالات والمنامات للمشاركين .

وكان رئيس الاتحاد محمد البكري قد اعطى تعليماته للجنه المشرفه على الدوره للقيام بكل مما يلزم لانجاحها واعطاء صوره مشرفه للضيف عن مستوى حكامنا واحقيتهم بالحصول على الشاره الدوليه.

كما صرح الناطق الاعلامي للاتحاد طارق ايوب انه تجري الاستعدادات لاحضار اعضاء المنتخب الوطني والحكام من غزه حيث تمت اجراءات احضارهم بالتنسيق مع المسؤولين في اللجنه الاولمبيه لاعطاء الفرصه لحكام الاتحاد من غزه للمشاركه في هذه الدوره وعمل التصفيات النهائيه للمنتخب الوطني على هامش الدوره تحضيرا للاستحقاقات القادمه والبطولات التي سيشارك بها الاتحاد على الصعيد العربي الدولي .

ومن حهه اخرى سيعقد مجلس اداره الاتحاد جلسه خاصه لاعاده تشكيل اللجان العامله في الاتحاد وذلك بعد المشاورات الاخيره التي اجريت داخل اروقه الاتحاد وتم فيها التوصل لاتفاقات لتشكيل هذه اللجان .

وقد اعرب محمد البكري رئيس الاتحاد عن ارتياحه من الاجواء الايجابيه التي سادت هذه المشاورات والتي تم من خلالها التوصل لهذه الاتفاقات كما اعرب عن سعادته لانهاء موسم البطولات للفئات العمريه بنجاح باهر وقال سنكمل برنامجنا لهذا العام باقامه بطوله الوزن المفتوح وكاس الانديه في الموعد المحدد وسنقوم بدعم منتخبنا الوطني بكل قوه لتحضيره للمشاركات الدوليه خلال الاشهر القادمه وسنواصل مسيره العطاء لابنائنا وتحفيزهم للوصول لاعلى مستوى فني تمهيدا للمنافسه واحراز الميداليات التي اصبح من الممكن لمنتخبنا الوطني التنافس والحصول عليها .