الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

عزام اسماعيل : الاتحاد الغى بطولة الدرع وقرر انطلاق الكأس يوم 1/8

نشر بتاريخ: 11/05/2010 ( آخر تحديث: 11/05/2010 الساعة: 20:13 )
الخليل - معا - من سامر الشعراوي - أكد رئيس لجنة الانشطة الرياضية في اتحاد كرة القدم الحاج عزام اسماعيل أنه تقرر الغاء بطولة الدرع لهذا الموسم بسبب مونديال كأس العالم المقرر انطلاقه الشهر المقبل .

وأضاف اسماعيل ان الاتحاد سيبدأ الموسم الكروي لهذا العام بمباراة السوبر التي ستجمع بطل الدوري (جبل المكبر)مع بطل الكأس (ترجي واد النيص) يوم 1/8/2010 ومن ثم تبدأ منافسات بطولة كأس الاتحاد لاندية دوري المحترفين والممتازة (أ) والممتازة(ب) وفي نفس الشهر تبدأ بطولة الراحل القائد ياسر عرفات لمنتخبات محافظات الوطن الشمالية وللنسخة الثانية .

ومن المقرر أن يكون هناك اتصالات واسعة لضم فرق ومنتخبات عربية في هذه البطولة التي ستحمل اسم رمز من رموز القضية الفلسطينية، وعن دوري المحترفين.

قال اسماعيل: الدوري سينطلق يوم 21/8 وبعده بأيام سيتم اطلاق دوري الممتازة (أ) والممتازة(ب) فعلى جميع الاندية التحضير للموسم الكروي الجديد من هذه الايام ، وأضاف اسماعيل : أن دوري الدرجة الاولى (ب) يجب ان ينتهي مع نهاية هذا الشهر لكي يطلق الاتحاد بطولة الشباب لمواليد(91) اواخر حزيران بعد نجاح بطولات مواليد (94) + (95).

ووعد عزام اسماعيل كل الجماهير الرياضية ببذل كل ما هو مطلوب فنياً وادارياً لانجاح كل الاعراس الفلسطينية الكروية خصوصاً وأن الترتيبات جارية على قدم وساق لاستقبال المنتخب المصري الاول وبكل نجومه على ارض القدس عاصمة دولتنا الفلسطينية المستقلة .