الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

بدري وهنية تقدم رعاية كاملة للفريق الأول في نادي الهلال الرياضي

نشر بتاريخ: 11/05/2010 ( آخر تحديث: 11/05/2010 الساعة: 21:14 )
غزة - معا - احمد ابو دياب - قدم المهندس محمد فؤاد هنية مدير التطوير في شركة بدري وهنية بغزة الملابس والأدوات الرياضية المختلفة لأعضاء الفريق الأول لكرة القدم في نادي الهلال الرياضي كرعاية متكاملة للشركة المعروفة على مستوي الوطن في دعم المؤسسات الوطنية والرياضية .

وقام المهندس هنية بزيارة مقر النادي في منطقة السودانية مقابل ملاهي السندباد الترفيهية على شاطئ بحر مدنية غزة , للاطلاع على سير تدريبات الفريق الأول لكرة القدم , حيث حضر فعاليات التكريم رئيس مجلس إدارة النادي عامر أبو رمضان وعضو الإدارة الأستاذ نزار قداح ومشرف مدرسة الكرة الكابتن عاهد زقوت و الادارى زكريا عبد الواحد , توفيق الهندي المدير الفني للفريق الأول وجميع اللاعبين في صفوف الفريق الأول .

وقدمت شركة بدري وهنية زيا رياضيا متكامل للمباريات و الملابس الخاصة للتدريبات الرياضية و ترنق رياضي فاخر وأحذية رياضية للملاعب الإسفلتية و المعشبة بالإضافة لبعض المستلزمات الرياضية.

وبدوره قدم إداري الفرق الرياضية زكريا عبد الواحد الطاقم الرياضي المتكامل , للاعبين وسط فرحة ونشوة من قبل اعضاء الفريق الأول لكرة القدم , والذين ظهرت معنوياتهم مرتفعة لاستكمال مشوارهم في بطولة كأس محافظات غزة بعد ان ضمن الفريق الكروي التأهل للدور الثاني في البطولة الرسمية .

إلى ذلك قدم المشرف العام على مدرسة الكرة في النادي الكابتن عاهد زقوت درعاً تقديراً مقدم من قبل نادي الهلال الرياضي للمهندس محمد فؤاد هنية مدير التطوير في شركة بدري وهنية , وذلك خلال الاجتماع والسهرة الرياضية التي حضرها في فرع الشركة في منطقة الرمال بـ " مطعم وكوفي شوب مزاج" التابع لشركة بدري وهنية , وبحضور كلا من زكريا عبد الواحد إداري الفرق الرياضية وإسماعيل المدهون حارس مرمي الفريق الأول وأبو فراس زقوت رجل المهمات الصعبة في النادي و الإعلامي أحمد أبو دياب المشرف على الموقع الالكتروني للنادي .

وأبدى عامر أبو رمضان رئيس مجلس إدارة نادي الهلال الرياضي سعادته الكبيرة بالدعم اللامحدود لشركة بدري وهنية للفرق الرياضية في النادي في الآونة الأخيرة ,وقال أبو رمضان خلال احتفال رياضي بهذه المناسبة الكبيرة أن الشركات الوطنية على غرار شركة بدري وهنية هي من تزرع فينا الأمل والثبات في مسيرة الرياضة الفلسطينية , خاصة أن هذه خطوة في الاتجاه السليم , لشركة وطنية عرف عنها دعمها للنشاط الرياضي منذ زمن طويل .

ناشد أبو رمضان اللاعبين والجهاز الفني للفريق الأول ببذل المجهود في سبيل الصعود للأدوار المتقدمة في بطولة كأس محافظات قطاع غزة .
من جانبه أعرب كابتن الفريق الأول لنادي الهلال الكابتن اشرف سلامة عن شكره واعتزازه بالخطوة الوطنية لشركة بدري وهنية المعروفة تجاه دعم الفريق الأول لكرة القدم بتقديم رعاية رياضية كاملة للفريق الأول وتقديم الملابس والأدوات الرياضية في الآونة الأخيرة .

وأكد سلامة أمام اعضاء الفريق الأول ومجلس إدارة الهلال وضيف النادي المهندس محمد فؤاد هنية ان هذا الدعم اللامحدود من شركة بدري وهنية سيرفع معنويات الفريق الأول لكرة القدم وهي خطوة في الاتجاه السليم على غرار ما يسير في أندية الضفة الغربية من رعاية للشركات الوطنية .