الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

سوالمة تزور نادي الطفل في مخيم الامعري

نشر بتاريخ: 11/05/2010 ( آخر تحديث: 11/05/2010 الساعة: 22:37 )
رام الله - معا - محمد الخليلي-استقبل رئيس واعضاء مجلس ادارة نادي الطفل الفلسطيني في مخيم الامعري تماضر سوالمة مدير مديرية الشباب والرياضة في محافظة رام الله والبيرة والاخت ايمان نافع من دائرة العلاقات العامة في المديرية .

وقد قام الوفد بزيارة لمقر نادي الطفل الفلسطيني وتجول بمرافق النادي حيث اطلع رئيس الهيئة الادارية محمود طمليه اعضاء الوفد على نشاطات وانجازات وملخص عن الدورات التي يقوم بها النادي لخدمة ابناء المخيم والمحيط على الصعيد التعليمي والرياضي والفني والترفيهي .

ومن ثم توجه الوفد الى القاعة الرئيسية في النادي ثم قاموا بتكريم اللاعبات والفائزات ببطولة الشهيد خليل الوزير للمبارزة التي نظمها نادي بلدنا في مدينة اريحا ، حيث حصدت لاعبات الامعري على المراكز الاولى في معظم الفئات العمرية للبطولة ، وقام مدير فريق الامعري للمبارزة الاخ نضال عباس بشرح مفصل على لعبة المبارزة واهم الانجازات التي حققها لاعبي ولاعبات الفريق على الصعيد العربي والمحلي وكان ابرزها حصول مدرب فريق نادي الطفل للمبارزة ولاعب المنتخب الوطني للمبارزة محمد ركب على المركز الخامس عربياً .

وفي نهاية الزيارة اجتمع الوفد مع الهيئة الادارية لنادي الطفل الفلسطيني واهالي لاعبات الفريق في مقر النادي ، وأبدت السيدة تماضر إعجابها بإنجازات النادي بشكل عام وفريق المبارزة بشكل خاص .