الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

احياء ذكرى النكبة 62 في جامعة بيرزيت

نشر بتاريخ: 11/05/2010 ( آخر تحديث: 11/05/2010 الساعة: 23:01 )
رام الله -معا- قام مجلس الطلبة في جامعة بيرزيت باحياء ذكرى النكبة 62 وشهد المهرجان الكثير من الفقرات الفلسطينية وعدد من الفقرات التي الفتت انتباه معظم طلاب الجامعة كما وشهد العديد من الكلمات والخطابات الهامة .

وفي حديث لرئيس مجلس الطلبة ايمن ساتر للاعلامي يحيى حبايب ان هذا اليوم هو عبارة احياء لذكرى النكبة التي موجودة في قلوب كل الشعب الفلسطيني وان شعور الحزن والاسى الذي في قلوبنا تجاه فلسطين وتجاه اللاجئين يجب ان تذكره كل يوم وليس ليوم واحد فقط في العام.

وتولى عرفات المهرجان الطالبة حنين ابو بكر والطالب عدي حمدان والطالب احمد جدرات.

وكان للجنة الثفاقية في مجلس الطلبة ولجنة العلاقات العامة دورا واضحا في تنظيم هذا المهرجان . كما وقام المجلس بتعليق الداوم في الجامعة من الساعة 11 وحتى الساعة 12 حتى انتهاء المهرجان .

وحضر المهرجان عدد من وسائل الاعلام المحلية وقام بتغطية المهرجان من الناحية الصوتية طاقم من هندسة الصوت في دي جي فرح ..
وفي حديث للطالب عمار جردات نؤيد النشاطات الوطنية في الجامعة وان ذكرى النكبة ليست مجرد ذكرى بل انها تعبير عما يدور في ضمير ةذاكرة كل فلسلطيني في كل يوم.

وقال هيثم شريتح منسق الشبيبة نحن في حركة الشبيبة الطلابية" متسمكين بثوابتنا الوطنية وها نحن اليوم ننظم مهرجان لكي لا ننسى اخواننا الاجئين ولكي تبقى هذه الذكرى التي مر يها شعبنا موجودة في قلوبنا وفي عقولنا ".

واكد الناطق الاعلامي لحركة الشبيبة انور غفري ان هذا النشاط يعتر واجب علي علينا وهو دعم معنوي للاجئين وحقوقهم وهو اقل شيئ يمكن عملة تجاه اخواتنا اللاجئين ".