الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

الأمن الوطني نابلس يعقد ورشة حول دور ونشأة الصليب الاحمر

نشر بتاريخ: 12/05/2010 ( آخر تحديث: 12/05/2010 الساعة: 11:17 )
نابلس- معا- أفاد مكتب العلاقات العامة والإعلام لقوات الأمن الوطني نابلس بأنه تم عقد محاضرة عن دور الصليب الأحمر ونشأته لمجموعة من ضباط وصف ضباط الأمن الوطني وذلك ضمن النشاطات التي تقوم بها العلاقات العامة والإعلام

وقام كمال دويكات مدير العلاقات العامة والإعلام في بداية اللقاء بالترحيب بالضيوف، مشيرا الى ان هذه الورشة الثانية جاءت بناء على تعليمات من قيادة منطقه نابلس و التي يتم عقدها بالتنسيق مع الصليب الأحمر والتي تهدف الى رفع الوعي والثقافة لدى منتسبي الأمن الوطني وتعريفهم بالدور المهم الذي يقوم به الصليب الأحمر.

وحضر اللقاء من الصليب الأحمر ايمن العورتاني مدير مكتب الصليب افي طولكرم وناديه دبسي الناطقة الاعلاميه باسم الصليب الأحمر ومسعدة سيف منسقه ميدانية.

وقامت مسعدة سيف بالحديث عن نشأة الصليب الأحمر منذ التأسيس وما هي الأدوار الملقاة على الصليب الأحمر مؤكدة ان اهم مبادئ الصليب الأحمر هو الحياد وعدم التحيز.

وقام ايمن عورتاني بعرض بعض المقتطفات من القانون الدولي الإنساني والدور الاجهزه الامنيه في انفاذ القانون والمسؤوليات الملقاة على عاتقهم وفي نهاية اللقاء تم مناقشة الورشة من المشاركين الذين اوصوا بالاستمرار بعقد مثل هذه الورش والمحاضرات.