الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

بيان توضيحي من ادارة نادي اهلي قلقيلية

نشر بتاريخ: 12/05/2010 ( آخر تحديث: 12/05/2010 الساعة: 22:13 )
قلقيلية - معا - اصدر نادي اهلي قلقيلية البيان التوضيحي التالي :

عملاً بحرية الصحافة نرجو نشر هذا هو البيان الصادر من إدارة النادي الأهلي كاملاً دون نقصان تعقيباً على المقابلة التي أجراها المحرر الرياضي لصحيفة القدس مع الأخ اللواء جبريل الرجوب رئيس الإتحاد الفلسطيني لكرة القدم يوم الثلاثاء بتاريخ 11/5/2010م:-
1- ذكر رئيس الإتحاد أنه لا علاقة للسلم التصنيفي لدوري المحترفين بالدرجات الأخرى فكيف تم اختيار الأندية الإثني عشر إذاً ؟؟
2- إن ترتيب نادي قلقيلية الأهلي في المجموعة الثانية هو المركز الثاني بعد مركز شباب بلاطة وبرصيد 21 نقطة وليس كما صرح رئيس الإتحاد أننا في المركز الثالث علماً بأن نادي شباب أبو ديس بحوزته ( 20 ) نقطة فقط. وهو في المركز الثالث وإن هذا مثبت لدى جداول اتحاد كرة القدم الفلسطيني.
3- إن ترفيع أندية هلال أريحا ومركز شباب عسكر جاء نتيجة حصولهم على المركزين الأول والثاني في المجموعة الأولى وهذا إن دل على شيء فإنما يدل على أن جميع الاعتراضات قد ردت وتم تثبيت النتائج كما هي مما يؤكد أن ترتيب نادي قلقيلية الأهلي هو الثاني وإن لم يكن فإن نتائج المجموعة الأولى ستتغير وسيصعد فرق أخرى غيرهما.
4- كان الأجدر بحضرة رئيس الإتحاد أن يقول أنه سيبحث كل الوسائل لإنصاف أهلي قلقيلية المظلوم علناً وبشهادة جميع الرياضيين وليس أن يبحث كل الوسائل لإنصاف شباب أبو ديس مع احترامنا الشديد لهذا الفريق .
5- إن إدارة نادي قلقيلية الأهلي قد عملت قانونياً برفع كتاب اعتراض منذ اللحظة الأولى عند سماع قرار الإتحاد وبتاريخ 25/4/2010 بكتاب تحت رقم 52/ن.ق.أ/2010 وبكتاب تذكير آخر بتاريخ 30/4/2010 ولم يصلنا رد خطي حتى الآن ، وكنا قد طلبنا مقابلة السيد اللواء من قبل رئيس النادي ولم يستجب لغاية اللحظة ، وإننا لم نشن حرباً على الإتحاد ، فالإتحاد هو للشعب الفلسطيني عامة وليس لشخص اللواء جبريل الرجوب أو باقي أعضاء الإتحاد وليس ملكاً للنادي الأهلي.
6- قال رئيس الإتحاد أنه يتوجب على أهلي قلقيلية أن يبحث عن فرصة جديدة في الموسم القادم لتطوير نفسه وفي نقطة أخرى قال أنه لن يكون هناك صعود وهبوط ما بين دوري المحترفين ودوري الدرجة الممتازة " أ " فكيف يتفق القولان هنا ؟؟ كان الأجدر بسيادته أن يقول أنه يجب على مؤسسة شباب البيرة أن يطوروا أنفسهم ويبحثوا عن فرصة جديدة ، فقد قالها أمام الصحافة وبالحرف الواحد ( هار دلك أبو العز ) كناية عن السيد عزام إسماعيل نائب رئيس مؤسسة شباب البيرة.
7- إن الإشاعات التي تصل إلى مسامع رئيس الإتحاد عن أن نادي قلقيلية الأهلي يشن حرباً عليه شخصياً ، فإن هذا تشويه لسمعتنا ونحن نعلم أشد العلم من هم أصحاب الصحافة الصفراء والذين يكتبون على المواقع الإلكترونية بأسماء مستعارة ونحن نعرف أنهم من المقربين جداً لسيادة اللواء ولكنهم للأسف من المستفيدين والحريصين اشد الحرص على توتير العلاقة بيننا ونحن على استعداد لتزويدكم بأسمائهم ومواجهتهم شخصيا .
8- إننا في المقابل نسمع من أناس كثيرين عبارات يقولون أن رئيس الإتحاد يكررها بحق النادي الأهلي مثل ( يا أنا يا الأهلي في فلسطين ) ( خلي الأهلي يعملوا اتحاد ) ولكننا لا نعيرها اهتماماً لأننا نعلم أنها محض إشاعات ونحن حريصون على المصلحة الوطنية الفلسطينية والتي هي هدفنا المنشود أولاً وأخيراً .
9- إننا في نادي قلقيلية الأهلي إدارة وجماهير وأهالي لنفخر أشد الفخر بأن رئيس النادي السيد إبراهيم تيتان هو من ذوي الإعاقات وهو ليس من المعيقين للحركة الرياضية وإن الأثر الذي يتركه وراءه يبقى شاهداً على عمله الدؤوب وليس رذاذاً يزول بسرعة . وهذا تاج فخار على رأس القاصي والداني وهو ابن أكبر عشائر مدينة قلقيلية وأحد رموز حركة التحرير الوطني الفلسطيني / فتح وعقيد متقاعد في سلطتنا الوطنية الفلسطينية الأبية.


وتقبلوا احترامنا
إدارة نادي قلقيلية الأهلي