الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

تخريج طلبة التوجيهي لمدرسة ذكور سنجل الثانوية

نشر بتاريخ: 12/05/2010 ( آخر تحديث: 12/05/2010 الساعة: 13:44 )
رام الله- معا- في حفل حضره اهالي خريجي طلبة التوجيهي لمدرسة ذكور سنجل الثانوية امس ودعت الهيئة التدريسية طلابها الـ 65 للفرعين العلمي والأدبي، حيث افتتح عريف الحفل الأستاذ محارب بكلمة ترحيبية للحضور لينطلق بعدها موكب الخريجين يترأسهم مدير المدرسة الأستاذ محمد اسعيد واستاذ الرياضيات عبد الباسط خليل والأستاذ مصطفى مسالمه سكرتير المدرسة وسط تصفيق الأهالي لفخرهم واعتزازهم بابنائهم.

والقى رئيس البلدية عماد مسالمه كلمة المؤسسات وتناول فيها دور المعلم في تنشئة الأجيال ورفد المجتمع برجال المستقبل وصناع الدولة وحث فيها الطلاب على ضرورة الإهتمام بالتعليم.

وتحدث مدير المدرسة الأستاذ محمد اسعيد عن دور الأهالي في مساندة ابنائهم ثم توجه بخطابه الى الجيل القادم من طلبة الحادي عشر موجها نصائحه التربوية وعن دورهم القادم في بناء الوطن.

وطربت اذان الحضور عندما قدم الأستاذ احمد حامد فقرته الزجلية عن الوطن والعلم ودوره في بناء المؤسسات.

وتخلل الحفل عرض مسرحي قدمه فريق من طلاب المدرسة تناولوا فيه دور الأب في تربية ابنائه وتطرقوا الى مشكلة ضغوطات الأب على الإبن ودفعه الى ترك المدرسة من اجل المال.

والقى الطالب جاسر غفري كلمة الخريجين شكر من خلالها الهيئة التدريسية واثنى على الأهالي لوقوفهم جنبا الى جنب مع ابنائهم وسهرهم لتوفير الراحة لهم واعدا اياهم بتحقيق الحلم وعدم تخييب امالهم.

وفي نهاية الحفل تم توزيع الشهادات على الخريجين بمشاركة مجلس اولياء الأمور والذين ساهموا في انجاح هذا الحفل.