الإثنين: 23/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الاحتلال يعقد محكمة استئناف للنائب رمضان أواخر الشهر الحالي

نشر بتاريخ: 12/05/2010 ( آخر تحديث: 12/05/2010 الساعة: 15:58 )
غزة- معا- قررت المحكمة الاسرائيلية عقد محكمة استئناف للنائب المعتقل نزار رمضان في 23 من الشهر الحالي ،حيث سيتم على أثره تحديد موعد الإفراج عن النائب.

وأكدت الحملة الدولية للإفراج عن النواب المعتقلين بطلان كافة محاكمات الاحتلال ضد نواب الشرعية، مشددة أن الاحتلال لا زال يضرب عرض الحائط كافة القوانين الدولية ويمارس "عنجهيته" على كافة القرارات الدولية القاضية بالإفراج الفوري عن كافة النواب المعتقلين.

واعتبرت الحملة الدولية الحملة التصعيدية التي يشنها الاحتلال الإسرائيلي مؤخرا ضد رموز الشرعية الفلسطينية بشكل خاص والأسرى عامة هي تأكيد لسياسة اسرائيلية تهدف إلى كسر إرادتهم الصلبة ومحاولات للضغط عليهم للتنازل عن حقوقهم المشروعة.

وطالبت الحملة الدولية المؤسسات الدولية وخصوصا الحقوقية لتقوم بدورها في ملاحقة الجرائم الاسرائيلية المستمرة والممنهجة ضد النواب المعتقلين من خلال سياسة العزل الانفرادي ومنع زيارات الأهالي، والإهمال الطبي، وأساليب التعذيب النفسية، بالإضافة إلى تجديد الاعتقال الإداري التي مارستها قوات الاحتلال مع أكثر من نائب من بينهم النائب نزار رمضان، مما يجعل النواب دائما تحت طائلة هذه السياسة الخطيرة.