السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

مفتي نابلس يواصل برنامج أخلاقيات رجل الأمن مع شرطة نابلس

نشر بتاريخ: 12/05/2010 ( آخر تحديث: 12/05/2010 الساعة: 16:56 )
نابلس - معا - ضمن البرنامج المشترك بين التوجيه السياسي وشرطة المحافظة وبالتعاون مع دائرة الإفتاء التقى مفتي نابلس الشيخ أحمد شوباش بعدد من ضباط وأفراد شرطة المحافظة في لقاء ديني حيث ألقى محاضرة عليهم حول عدد من الموضوعات.

فقد ركز المفتي على عدد من القيم والأخلاق التي تتعلق بمهنة ومهام رجل الأمن وعمل المفتي على غرس الأخلاق، الأمانة، والإتقان، والانتماء والحرص على المؤسسة الأمنية في قلوب الحاضرين كما دعاهم إلى تجنب الكذب والغش والإساءة للمؤسسة والى المهنة من خلال استغلال الوظيفة لمصالح شخصية أو التفريط في الوقت والتكاسل وضرورةالدقه و جودة العمل والتميز فيه.

كما ذكر المفتي بذكرى النكبة الثانية والستين وما يرافقها من اعتداءات للمستوطنين على المقدسات والمواطنين، داعيا الحضور إلى الالتفاف حول القيادة الفلسطينية وتنفيذ رؤيتها وطاعة قادتها في العمل الأمني سعياً نحو وحدة الشعب وخطوات نحو الاستقلال والحرية والكرامة.

من ناحية ثانية واصلت هيئة التوجيه السياسي والوطني بنابلس برنامجها الديني والتوعوي المشترك مع شرطة المحافظة بالتعاون مع مديرية الأوقاف، حيث ألقى الشيخ نابغ بريك محاضرة للأحداث النزلاء في مركز الإصلاح والتأهيل تناول فيها تعزيز الثقة بالنفس وتحصين الذات من ارتكاب المعاصي والأخطاء كما شرح لهم عن الوضوء وأهميته.