الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

استعدادا لحفل افتتاح ملعب رؤيا شباب فلسطين - قباطية

نشر بتاريخ: 12/05/2010 ( آخر تحديث: 12/05/2010 الساعة: 19:13 )
جنين - معا - عصري فياض - ترأس قدوره موسى محافظ محافظة جنين اجتماعا هاما للتحضير لحفل افتتاح ملعب رؤيا شباب فلسطين - قباطية بحضور كمال أبو الرب عضو الاتحاد ومساعد المحافظ ومجدي دعيبس وسماح أبو سيدوا من مؤسسة رؤيا العالمية وغسان قبها مدير الشباب والرياضة في نابلس ومروان ألوشاحي مدير عام مركز الشهيد صلاح خلف ممثلا وزارة الشباب والرياضة وسبأ جرار عضو اللجنة الاولمبية وسعيد حمدان وطارق الشيخ من مديرية الشباب والرياضة في جنين واحمد أبو الرب رئيس نادي جنين وحسن العموري واحمد العابورة عضوا إدارة مركز جنين ومحمد نصار رئيس نادي قباطية والحاج خالد مدير ملعب الشهيد أبو عمار .

وقد تحدث قدورة موسى عن آلية العمل في الملعب الجديد منذ البدأ في الملعب ولغاية إنجازه مشددا انه جزء من مشروع مدينة الصداقة الشبابية العالمية والتي ستكون وفق ما هو مخطط على مساحة 45 دونما، و سيكون الملعب الجديد كجزء منها، وأضاف موسى انه تم توفير مبلغ خمسين ألف دولار لتعبيد الشارع الموصل للملعب والساحة المجاورة.

وتابع موسى قائلا لقد تم الاتفاق بين وزارة الشباب والرياضة ومؤسسة رؤيا العالمية واتحاد كرة القدم على أن يكون افتتاح الملعب يوم الأربعاء القادم الموافق التاسع عشر من الشهر الجاري.

من ناحيته شكر مروان ألوشاحي اهتمام المحافظ موسى بالمشروع مؤكدا على العلاقات الايجابية بين وزارة الشباب والرياضة وبين الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم من خلال اجتماعات دورية بين الوكيل موسى أبو زيد ورئيس الاتحاد اللواء جبريل الرجوب، وتابع ألوشاحي قائلا أن هناك مذكرة تفاهم ما بين الوزارة ومؤسسة رؤويا حول آلية العمل في الملعب، حيث تم الاتفاق على تشكيل لجنة برئاسة المحافظ وعضوية المجالس القروية التي يتم التنسيق معها من قبل مؤسسة رؤويا.

وقد تم خلال الاجتماع الاتفاق على ما يلي:
الافتتاح سيكون تحت رعاية فخامة الرئيس محمود عباس أبو مازن وحضور كل من دولة رئيس الوزراء سلام فياض ورئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم اللواء جبريل الرجوب ووكيل وزارة الشباب والرياضة موسى أبو زيد والسيد اليكس فليري مدير عام مؤسسة رؤويا في فلسطين والمحافظ قدورة موسى محافظ محافظة جنين.
· اعتماد نص الدعوة الرسمية للافتتاح.
· اعتماد عرفا الحفل وهما الدكتور سمير دوابشة / من جامعة النجاح الوطنية، وكمال أبو الرب عضو الاتحاد ومساعد محافظ جنين.
· كلمات الحفل أربع، كلمة المحافظة يلقيها قدورة موسى محافظ جنين ، ومؤسسة رؤويا يلقيها اليكس فليري مدير عام مؤسسة رؤويا في فلسطين، والاتحاد الفلسطيني لكرة القدم يلقيها اللواء جبريل الرجوب رئيس الاتحاد ،ووزارة الشباب والرياضة يلقيها دولة رئيس الوزراء الدكتور سلام فياض أو وكيل وزارة الشباب والرياضة موسى أبو زيد.
· اعتماد برنامج الحفل بداية بالقران الكريم ، ثم النشيد الوطني وتلاوة الفاتحة على أرواح الشهداء ثم الكلمات ثم المباراة بين فريقي جبل المبكر بطل الدوري ومنتخب جنين.
· الفقرات الفنية .
كما تم الاتفاق على آلية تعليق اليافطات الترحيبية وتجهيز الملعب والضيافة وتوزيع الدروع التكريمية والتنسيق مع قوات حفظ النظام والهلال الأحمر