الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

ادارة اكاديمية كرة القدم الفلسطينية تقر خططها المستقبلية

نشر بتاريخ: 13/05/2010 ( آخر تحديث: 13/05/2010 الساعة: 18:38 )
بيت لحم- معا - عقدت إدارة أكاديمية كرة القدم الفلسطينية خلال الايام الاخيرة عدة اجتماعات ولقاءات على صعيدي الإدارة والمدربين بهدف متابعة سير العمل فيها وتطويره إطار عملية تطبيق خطة الأكاديمية السنوية وبهدف استيعاب طلبات الانتساب العديدة والمتزايدة
وقال بيان صادر عن الاكاديمية ان إدارتها عقدت اجتماعا ترأسه الأب ابراهيم فلتس رئيس الأكاديمية وضم منسق عام الأكاديمية سهيل دعيبس وسكرتير الأكاديمية التنفيذي سامر بابون نتج حيث اقرت الادارة توصيات ابرزها الموافقة على المزيد من طلبات الانتساب في أفرع بيت لحم وغزة والتعاقد مع مدربين جدد في أفرع بيت لحم وغزة بهدف تغطية الزيادة العددية ومواصلة عملية التطوير والتدريب.

كما اقرت ادارة الاكاديمية إرسال بعثة المدربين السنوية للتدريب في ايطاليا منتصف شهر حزيران القادم.
كما اقرت الاكاديمية إطلاق موقع الأكاديمية الالكتروني وهو http://www.footballacademy.ps والعناوين الالكترونية المرتبطة بالموقع.
وعلى صعيد تنظيم عملها اقرت الادارة بدء عملية التسجيل القانونية للأكاديمية لدى الدوائر الحكومية المختصة باعتبارها هيئة مستقلة.

اما على صعيد الانشطة والفعاليات الرياضية فقد قررت الاكاديمية تنظيم دوري وبطولة أفرع الأكاديمية مع بعض المدارس المحلية قبل نهاية الشهر الجاري وبرعاية البعثة البابوية، علماً أن البطولة لهذا العام ستحمل اسم اللعب الشهير ميسي Messi .

كما قررت الاكاديمية الفلسطينية لكرة القدم إطلاق جائزة التميز والإبداع الرياضي التي ستكون الأولى في فلسطين على أن تنظم في منتصف شهر حزيران القادم في الذكرى السنوية الأولى لتوقيع اتفاقية الشراكة الإستراتيجية مع الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم على أن تكون لهذا العام داخلية لمنتسبي الأكاديمية بالإضافة إلى تكريم بعض الشخصيات والهيئات المحلية والعالمية ليختتم الحدث بتوقيع تفاهمات واتفاقيات يعلن من خلالها انطلاق جائزة التميز والإبداع الرياضي بشكل رسمي للعام القادم.